محليات

جامعة القصيم تنظم الملتقى التاسع لطلبة وخريجي طب الأسنان بالمملكة

unnamed

صراحة – فيصل القحطاني : تنظم جامعة القصيم ممثلة بكلية طب الأسنان اليوم الجمعة وعلى مدار ثلاثة أيام، في مقر الجامعة بالمليداء، الملتقى التاسع لطلبة طب الأسنان، وأطباء الأسنان حديثي التخرج بالمملكة، والذي يقام برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود.
ويهدف الملتقى الى تبادل المعلومات، والارتقاء بالتحصيل العلمي، لحضور نخبة من المتحدثين في مختلف موضوعات طب الأسنان بالمملكة.
ويتضمن برنامج أعمال الملتقى عدة فعاليات تبدأ اليوم الجمعة بعقد عدة ورش عمل تطبيقية لأبرز المتخصصين في مجال طب الأسنان، على أن تعقد الجلسات العلمية يومي السبت والأحد، كما سيتم عرض أكثر من 50 ملصق علمي، و15 عرض تقديمي للطلبة والأطباء من مختلف مناطق المملكة.
وأوضح الدكتور ظافر بن سعيد الأسمري عميد كلية طب الأسنان، بأن الملتقى يكتسب هذا العام أهمية خاصة، بعد اعتماده لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، بواقع 24 ساعة تعليمية معتمدة، مشيراً إلى أن هذا الاعتماد جاء تتويجاً لمسيرة الكلية في استثمار العقول، والطاقات الواعدة، وبناء جسور التواصل العلمي بين طلبة وأطباء الأسنان من مختلف الجامعات بالمملكة تحت مظلة جامعة القصيم، بالإضافة إلى سعيها لإثراء الساحة الأكاديمية، ورفع المستوى العلمي والثقافي، ونشر ثقافة البحث العلمي لدى طلاب وطالبات طب الأسنان.
وقدم “الأسمري” شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على الرعاية والدعم المستمر لأبنائه الطلاب، كما قدم شكره للجنة المنظمة للملتقى من طلاب وطالبات كلية طب الأسنان بجامعة القصيم، على جهودهم في إخراج التنظيم بشكل مميز، مجدداً الدعوة لجميع طلبة وأطباء الأسنان بالمملكة للمشاركة في الملتقى

زر الذهاب إلى الأعلى