المنوعات

النادي السعودي في ملبورن ينظم حفل تخريج دفعة من المبتعثين السعوديين لعام 2018

صراحة – الرياض : بحضور يفوق الوصف وباستضافة وتنظيم النادي السعودي في ملبورن ٢٠١٨ أقيم حفل تخريج دفعة من المبتعثين السعوديين لعام ٢٠١٨ بمدينة ملبورن حيث كان عددهم ٢٦٠ مبتعثا ومبتعثة في كل من مراحل الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس وعدد من الطلاب الإماراتيين المبتعثين في مدينة ملبورن وبرنامج متدربي خبرات.

وحضر الحفل كلا من الملحق الثقافي السعودي باستراليا الدكتور هشام خداوردي ووفد رفيع المستوى ودبلوماسي ممثل في القنصل العام الإماراتي في ملبورن الاستاذ سعيد مطر القمزي والملحق الثقافي الإماراتي الأستاذة روضه المنصوري والملحق الشرطي المقدم ماجد العامري ونائب الملحق الشرطي الرائد عبدالعزيز الجنيبي وبحضور نائب مدير جامعة لاتروب الإسترالية وعدد كبير من الاساتذه والمشرفين الدراسيين من جامعات ملبورن .

وبدأ الحفل بالسلام الملكي السعودي ثم النشيد الوطني الإماراتي ثم النشيد الوطني الإسترالي تلى ذلك مسيرة الخريجين والخريجات ثم كلمة الملحق الثقافي الاماراتي الاستاذه روضة المنصوري التي بدورها شكرت النادي السعودي في ملبورن والملحقية السعودية على استضافه تخريج عدد من الطلاب الإماراتيين وما دل على ذلك من تلاحم وقرب وتواصل الشعبين السعودي والإماراتي.

وبدوره، أكد رئيس النادي السعودي في ملبورن على البهجة والسعادة التي تنتاب الطلاب السعوديين بانضمام اخوانهم من دولة الإمارات لهم في هذا اليوم البهيج.

وأكد الدكتور هشام خداوردي الملحق الثقافي السعودي في كلمته على ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين للتعليم من اهتمام ومن ثمرات برنامج الابتعاث الذي اثمر عن تخريج سواعد شابة سيكونون هم لبنات في صرح وطنهم المعطاء ليقوموا بواجبهم تجاه دينهم ووطنهم يحملون لواء التطوير والنهضة ومواصلة التنمية.

وخلال الحفل القيت كلمة للخريجين والخريجات تذكروا فيها الأيام الجميلة التي قضوها في مرحلة الابتعاث وهي مفعمه بالنشاط والجد والاجتهاد معربين عن مشاعر الفرح وهم يقفون اليوم خريجين لخدمة دينهم ووطنهم وفي نهاية الحفل كرم سعادة الملحق الثقافي الإماراتي الاستاذة روضه المنصوري الطلاب الإماراتيين، ثم كرم الدكتور هشام خادوردي الملحق الثقافي السعودي الطلاب السعوديين ومتدربي برنامج خبرات والداعمين ورعاة الحفل واعضاء النادي السعودي لعام ٢٠١٨.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى