الاخبار الرياضية

جدول مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين

 

صراحة – الرياض: أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الإثنين، جدول مباريات دور الـ16 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستلعب مبارياته أيام “25،24،23” يناير الجاري.

ووفقاً للجدول، يلتقي فريقي الفيصلي والنجوم، يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير الجاري في الساعة 6:15 مساءاً على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة، بينما يلتقي فريقي الاتحاد والاتفاق في نفس اليوم في الساعة 8:15 مساءاً، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

ويواجه فريق الفيحاء نظيره الفتح، يوم الأربعاء الموافق 24 يناير في الساعة 3:35 مساءاً، على  ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة، بينما يواجه فريق النصر نظيره النهضة في نفس اليوم، في الساعة 6:15 مساءاً على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض, ويواجه الأعلى نطيره العروبة في الساعة 8:15 مساءاً على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

ويوم الخميس الموافق 25 يناير الداري، يلتقي فريقي الباطن وضمك في الساعة 3:30 مساءاً، على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن, كما يلتقي فريقي القادسية والهلال في الساعة السادسة مساءاً على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، ويلتقي فريقي الشباب والخليج في الثامنة مساءاً على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

 

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى