محليات

“السديس” يستقبل مديري مراقبة سير أعمال الخدمات بالمسجد الحرام

2015-12-22_162623

 

صراحة – فيصل القحطاني : استقبل معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم , بحضور معالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم , مديري مراقبة سير أعمال الخدمات في المسجد الحرام الذين صدر قرار تكليفهم مؤخراً من معاليه.
ورحب بهم معالي الشيخ السديس , وحث الجميع على بذل المزيد من الجهد والتميز والإبداع في أداء مهامهم الوظيفية على أكمل وجه والحرص على استشعار المسؤولية وعظم الأمانة وشرف الخدمة في المسجد الحرام.
وهنأ معاليه الجميع بهذا الشرف العظيم وشدد على وجوب تلمس احتياجات قاصدي المسجد الحرام وبذل الجهد لتلبيتها وإعداد التقارير المناسبة لوصفها والعناية بتسجيل الملحوظات والمقترحات.
وتوجه معاليه بالشكر لله أن منّ علينا بهذه الخدمة المباركة وهذا العمل العظيم وتقديم ما يعين المصلين والمعتمرين والحجاج على أداء عبادتهم على أكمل وجه وفق توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله.
من جهتهم أعرب مديرو مراقبة سير أعمال الخدمات في المسجد الحرام عن شكرهم لمعالي الرئيس العام لشؤون الحرمين على ثقته بهم , مؤكدين حرصهم لتقديم أرقى الخدمات لرواد بيت الله الحرام.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى