محليات

#غرفة_تبوك تطلق ورش العمل المصاحبة لفعاليات #معرض_تبوك_للبناء

صراحة – تبوك : انطلقت اليوم،ثلاث ورش عمل على هامش فعاليات “معرض تبوك للبناء” الذي تنظمة حاليًّا الغرفة التجارية بالمنطقة، بحضور عدد من الباحثين عن الاستثمار في مجال البناء والعمار.
وبدأت أولى الورش بتقديم من شركة البحر الأحمر الدولية عن مشروعاتها في وجهتي “البحر الأحمر” و”أمالا” ونسب مراحل الإنجاز في كل مشروع.
وفي الورشة الثانية استعرضت “منشآت” خدمة “جدير”؛وهي عبارة عن خدمة تعمل على تأهيل وتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة،من خلال تسهيل وصولها للفرص الشرائية القائمة لدى شركاء الخدمة في القطاع العام والشركات الكبرى في القطاع الخاص.
فيما قدّمت الوطنية للإسكان في الورشة الثالثة ، تعريفًا بالخدمات والبرامج والحلول الخاصة بالإسكان التي تتسم بجودة الحياة،وتهدف إلى زيادة المعروض العقاري بالمملكة.
بدوره،أوضح الأمين العام لغرفة تبوك والمشرف العام على المعرض المهندس ناظر بن الحسن الحكمي،أن تنظيم هذا المعرض يأتي كأحد المبادرات الرئيسية في إستراتيجية الغرفة 2023 – 2026، وتهدف إلى المشاركة الفاعلة في تنمية وتطوير مجتمع الأعمال في مختلف القطاعات؛ لتواكب وتشارك في تحقيق رؤية المملكة 2030،ومن أهمها قطاعات البناء.
ونوَّه بالدعم الذي يحظى به المعرض من صاحبِ السموِّ الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز،أمير منطقة تبوك؛مما كان له الأثر الكبير في إنجاح فعالياته،لافتًا النظر إلى أن المعرض يستقبل زائريه من الساعة العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً، وتختتم فعالياته بعد غدٍ.

زر الذهاب إلى الأعلى