محليات

#أمانة الشرقية : جاري العمل على إنشاء 7 مداخل تخدم حي السلام وربطه بطريق مكة المكرمة

صراحة – المنطقة الشرقية : تواصل أمانة المنطقة الشرقية تنفيذ المشاريع التنموية والتطويرية في محافظة الخفجي، وذلك ضمن برنامج معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري، من خلال إعادة تأهيل وصيانة عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمحافظة.
وأوضحت الأمانة أنها نفّذت أعمال قشط الأسفلت بطريق مكة المكرمة بأجمالي 10205 أمتار مربعة، والانتهاء من أعمال صيانة الأسفلت بتقاطع شارع الملك سعود مع شارع الأمير نايف بن عبدالعزيز، باستهلاك 2706 أمتار مربعة من الأسفلت.
ونوهت أنه جاري العمل على صيانة وتجميل الساحة بالواجهة البحرية من خلال صيانة العشب الاصطناعي، والأسوار الحديدية والإنارة وإغلاق الحفر بحي النزهة بطول 220 مترًا مربعًا، فيما يجري العمل على إنشاء 7 مداخل تخدم حي السلام، وربطه بطريق مكة المكرمة، وربط طريق الجامعة بطريق الدولي السريع الكويت الدمام بطول 218 مترًا وعرض 12 مترًا.
وأكّدت الأمانة أن تنفيذ هذه المشاريع يأتي ضمن اهتماماتها في تطوير المحافظة والمراكز التابعة لها، واستمرار جهودها في إطار رفع مستوى أداء الطرق في الأحياء، والشوارع الرئيسية، وتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة، وسعيها لتغطية كامل مناطق المحافظة بأعمال الصيانة, داعية الجميع بالإبلاغ عن أي ملاحظات فيما يخص الأعمال البلدية من خلال مركز البلاغات 940 لمعالجتها.

زر الذهاب إلى الأعلى