محليات

تعليم ينبع يتسلم مشروع مبنى متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن

2015-10-23_160500

 

صراحة – خالد الحسين : تسلمت إدارة شؤون المباني بإدارة تعليم ينبع مشروع إنشاء متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الكريم ، وفقاً لتصميمات حديثة تتوافق مع أعلى درجات ومعايير الجودة المعتمدة من وزارة التعليم ، بهدف الوصول إلى أعلى مستويات الجودة في تطوير البيئة المدرسية.
حضر إجراءات التسليم لجنة مشكلة من وزارة التعليم ، متمثلة في مندوب وكالة الوزارة للمباني المهندس عادل سراج ، ومدير إدارة شؤون المباني شاكر الفقير، ورئيس الإشراف والتنفيذ المهندس عتيبي الزبيدي ، بجانب عدد من الكوادر الهندسية المشرفة على المشروع الذي نفذ على مساحة قدرت بأكثر من 4200 متر مربع بتكلفة إجمالية بلغت 9687460 ريال، ويتكون من أربعة أدوار للبنات تحوي 26 فصلاً دراسياً، وخمس غرف إدارية ومختبرات ، وصالة رياضية متعددة الأغراض وسكن للحارس , بطاقة استيعابية 780 طالبة.
وشكر “سراج” تعليم ينبع على دوره في متابعة المشاريع من خلال التقنية الإلكترونية ، مؤكداً أن مستوى تنفيذ مبنى متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الكريم كان مطابقاً للشروط والمواصفات الفنية.
وأشار “شاكر الفقير” إلى حرص وزارة التعليم على توفير البيئة المناسبة للطلاب والطالبات بما يساهم في خلق اجواء صحية تتناسب مع معطيات المرحلة التعليمية وتحسين البيئة المدرسية والمخرجات التعليمية مما ينعكس على توفير مناخ صحي لطلابنا وطالباتنا , مبينا الدور الذي تقوم به إدارة تعليم ينبع لمتابعة العمل في المشاريع عن كثب من خلال تطبيق مشروع متابعة المشاريع عن بُعد في التعامل مع الملاحظات أولاً بأول، ومتابعة المشاريع المتعثرة ووضع الحلول.

وكشف “الفقير”: أن الإدارة تَسَلّمت – خلال الأعوام الثلاثة الماضية – 25 مشروعاً مدرسياً، بقيمة إجمالية 198513026 ريالاً ؛ يستفيد منها 15030 طالباً وطالبة”.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى