محليات

الصحة : فيديو ” مستشفى عرعر المركزي ” كان في غرفة مغلقة

default_image_newsصراحة – محمد المحسن : اصدرت المديرية العامة للشؤون الصحية بالحدود الشمالية  بيان صحفي حول مقطع اليوتيوب و المتضمن ملاحظة احد المواطنين على مستشفى عرعر المركزي جاء فية : أشارة لما تناقلته مواقع التواصل الأجتماعي لمقطع اليوتيوب و المتضمن ملاحظة أحد المواطنين على مستشفى عرعر المركزي و الخاص بجودة المياه بالمستشفى و عليه نود إيضاح التالي :

أولا : لا يخفى على أحد أن البنية التحتية للمستشفى لها عمر أفتراضي تكون فيه جودة الصيانة غير مرضية حسب المعايير الجديدة لوزارة الصحة .

ثانيا : من هذا المنطلق تبنت وزارة الصحة مشروع الإحلال الكامل لهذا المستشفى و هو مشروع قيد الأنشاء حاليا و ننتظر إنتهاء المشروع أن شاء الله .

ثالثا : تم عمل إحتياطات الصيانة التالية لإنقطاع المياه من المحطة الرئيسية لإنتاج المياه حيث تم تنسيق العمل و ذلك في الفترة المسائية من الساعة الخامسة إلى الساعة الخامسة و النصف مساء ، حيث تم تكليف عمال الصيانة بجميع دورات مياه المستشفى ، حتى إنتهاء أعمال الطرد للرواسب في شبكة المياه .

رابعا: الغرفة التي تم التصوير فيها هي غرفة مغلقة و لم ينقل لها مريض حتى تم التأكد من عملية الطرد الكامل للرواسب ألا أن أبن المريضة لم ينتظر أنتهاء أعمال الصيانة و شخص بنفسه لمعاينة أسباب التأخر في نقل والدته للغرفة الخاصة بدلالة عدم وجود المريضة على السرير رغم حالتها الصحية المعروفة .

خامسا : نؤكد للجميع حرص إدارة المستشفى على بذل كل ما من شأنه راحة و خدمة المريض

و الله الموفق

زر الذهاب إلى الأعلى