مال وأعمال

الهيئة السعودية للمدن الصناعية تشارك بمنتدى دبي للإنجازات الحكومية

 

صراحة – الرياض: شاركت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”، في الدورة السادسة من “معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية”، الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بمركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة من 9-11 أبريل الجاري، بمشاركة (85) جهة حكومية تمثل (21) دولة، تحت شعار (ممارسات حكومية.. إنجازات عالمية).

واستعرضت “مدن” من خلال جناحها في المعرض، إنجازاتها في تطوير (35) مدينة صناعية تتوزع في جميع أنحاء ومناطق المملكة، وما تمتاز به من بُنى تحتية متكاملة، وبيئة داعمة للاستثمار، وتوفيرها لأفضل الخدمات، بكفاءة عالية وإجراءات سهلة ومبسطة تلبي احتياجات وتوقعات “شركاء مدن”، تعزيزاً لموقع الصناعة كأحد أهم الخيارات الاستراتيجية للنهوض بالواقع الاقتصادي وتنويع مصادر الدخل، بما يتواكب مع توجه “مدن” للمشاركة في برنامج خطة التحول الوطني، وتحقيق “رؤية المملكة 2030”.

كما قدمت من خلال هذه المشاركة، تعريفاً بالمستوى المتقدم في منتجاتها وخدماتها وأحدث البرامج والحلول المبتكرة، والمزايا التَّحفيزية، والمشاريع التطويرية الحديثة المُوجهة للمستثمرين والصناعيين، والخدمات المُساندة مثل الأراضي الصِّناعية المُطوَّرة المكتملة الخدمات، والمصانع الجاهزة المبنية بمواصفات نموذجية، والواحات الصناعية الملائمة لعمل المرأة.

وذكر مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بندر الطعيمي، أن المعرض يمنحهم الفرصة للتعريف بواقع قطاع الصناعة في المملكة والمدن الصناعية، والصناعات المستهدفة، ويوفر منصة مهمة لعرض الإنجازات والاستفادة من الملاحظات الواردة من المتعاملين بشكل مباشرة حول الخدمات المقدمة، وهو ما يوفر لـ “مدن” تقييماً فورياً على المشاريع قيد التنفيذ والمستقبلية.

زر الذهاب إلى الأعلى