محليات

تدشين سياسة الجودة و مرحلة تدقيق عمليات الأيزو بتعليم بيشة

b4e7d3b761

 

صراحة – فيصل القحطاني : دشن مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري اليوم الأحد 1438/1/29 ببهو مبنى الإدارة فعاليات قسم الجودة الشاملة لنشر سياسة الجودة بجميع الأقسام و المدارس و المكاتب التابعة لإدارة التعليم , كما تم في حفل التدشين إعلان انطلاق المرحلة الثانية من الأيزو (تدقيق العمليات ) .
و ألقى مدير التعليم كلمة حث فيها مدري الإدارات و الأقسام على تمثل الجودة شعارا و سلوكا إداريا عن طريق حشد جميع العاملين تجاه الأهداف و تصحيح و توثيق الفهم المتطور والمتكامل لأسس الجودة من خلال العمليات والإجراءات .و التركيز على العمل الجماعي و التخطيط السليم مع توظيف القدرات و توصيف المهام لكافة منسوبي الإدارات و الأقسام .
من جانبه ألقى رئيس القسم الأستاذ سعد بريك القرني كلمة أكد فيها على نشر ثقافة الجودة و العمل بها و تعاون الإدارات و الأقسام مع الفرق الزائرة من خلال تدقيق العمليات المصاحبة للأيزو .
حضر حفل التدشين عدد من مديري الإدارات و رؤساء الأقسام و مشرفي الجودة الشاملة .

من جهة أخرى زار مدير التعليم صباح اليوم مدرسة ابتدائية الملك عبدالعزيز بجنوب المحافظة و تفقد مرافقها و فصولها و التقى المعلمين و الطلاب مطمئنا على سير العمل التربوي و التعليمي رافقه مدير المدرسة الأستاذ ناصر مناحي الشهراني .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى