محليات

المركز الوطني للأرصاد يصدر تنبيهًا على 6 مناطق بالمملكة

صراحة – الرياض: أصدر المركز الوطني للأرصاد، اليوم الاثنين، تنبيهاً بشأن حالة الطقس على 6 مناطق بالمملكة.

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس بمنطقة المدينة المنورة هذا اليوم – بمشيئة الله – تضمن رياحا نشطة وسحبا رعدية تشمل تأثيراتها نشاطاً للرياح السطحية وتدنيا في مدى الرؤية .

وبيّن المركز أن الحالة التي تشمل المدينة المنورة ومحافظتي بدر ووادي الفرع ، تبدأ الساعة الـ 1 ظهرا وتستمر حتى 8 مساء .

كما أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيها تضمن رياحا نشطة وأتربة مثارة على محافظة الحناكية تشمل تأثيراتها تدنيا في مدى الرؤية تستمر حتى الساعة السادسة مساء.

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وشبه انعدام في الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول، تشمل محافظات أبو عريش، و أحد المسارحة، و الحرث ، و الدائر بني مالك، و الريث، و الطوال، و العارضة، و العيدابي، و صامطة، و صبيا، و ضمد، و فيفا، و هروب، و الدرب، و بيش، و جازان، و جزر فرسان.

وبين المركز أن الحالة ستستمر حتى الساعة الـ 8 مساءً.

كما نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم من هطول أمطار رعدية على منطقة الباحة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وتدنٍ في مدى الرؤية.

ويشمل التنبيه الذي يستمر إلى الساعة الثامنة مساءً، مدينة الباحة, ومحافظات الحجرة, والعقيق, والقرى, والمخواة, والمندق, وبلجرشي, وبني حسن, وغامد الزناد, وقلوة .

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس اليوم بمحافظة العيص تضمن أمطارًا رعدية, تشمل تأثيراتها نشاطا للرياح السطحية وتدنيا في مدى الرؤية.

وبين المركز أن الحالة التي تبدأ الساعة الـ ١ ظهرا تستمر حتى الساعة ٨ مساء .

أصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم، تنبيهاً من تشكّل سحب رعدية على منطقة نجران، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية، تشمل مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب، وحبونا، وثار، وخباش، ويدمة.

وبين المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الـ 8 مساءً.

أصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم، تنبيهاً عن تكون أمطار من متوسطة إلى غزيرة على منطقة عسير ، تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطاً في الرياح السطحية وتدنياً في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول، على مدينة أبها ومحافظات أحد رفيدة والحرجة وخميس مشيط وسراة عبيدة وطريب وظهران الجنوب.

وأوضح المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الـ 8 مساءً.

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم من رياح نشطة وأتربة مثارة وتدنٍ في مدى الرؤية على منطقة حائل ومحافظاتها.

وبين المركز أن التنبيه يشمل المناطق المفتوحة والطرق السريعة، حيث تبدأ الحالة من الساعة العاشرة صباحاً، وتستمر حتى السادسة مساءً.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى