محليات

الأمير فهد بن سلطان يرأس اجتماع اللجنة العليا لتنسيق ومتابعة المشاريع بالمنطقة

000-2594016611449489948536

صراحة – تبوك: أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لتنسيق ومتابعة المشاريع، أن منطقة تبوك تشهد عددا كبيرا من المشروعات الخدمية سواء التي تم ترسيتها أو التي تحت التنفيذ في جميع المجالات التنموية في الطرق والجسور والانفاق والمنشأت الصحية والخدمات التي تقدمها أمانة المنطقة والمياه والكهرباء والتعليم ، ومن الأهمية أن تواكب اللجنة العليا لتنسيق ومتابعة المشروعات هذه المشروعات بشكل مكثف وإنهاء المشاكل إن وجدت .
وشدد سمو أمير تبوك في بداية اجتماع اللجنة الذي ترأسه سموه بمكتبه بالإمارة اليوم , على أهمية أن تواصل اللجنة خطواتها وإجراءاتها الاستباقية وبجهد مضاعف يتخطى أي أساليب، تتسبب في تعطيل أي مشروع، ولا يقبل كذلك أي عذر لأي إدارة ، تواجه صعوبات في تنفيذ مشروعاتها.
كما أكد سموه أهمية أن تضمن اللجنة سلاسة العمل وأن يكون التنسيق للتعجيل وليس للتعطيل ، وقال : أنا على يقين بأن الجميع يتشرف بخدمة بلاده من خلال مسؤولياته، وبالتالي تسارع وتيرة العمل والإنجاز سوف يكون محصلتها رفعة الوطن وخدمة المواطن، التي هي هاجس وديدن ولاة الأمر -حفظهم الله-” .
بعد ذلك، اطلع سموه على تقرير مفصل عن أبرز أعمال اللجنة في الفترة الماضية، والأعمال التي يجري التنسيق حيالها حالياً لبعض المشروعات، وتتضمن عدة مشروعات تنموية.
حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة تبوك المساعد للشؤون التنموية جميل عباس السحلي ومديرو الإدارات الحكومية .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى