محليات

قناة “حوارات المملكة ” تستضيف سمو الرئيس العام لرعاية الشباب

Kacnd_hewar

صراحة – الرياض : يعتزم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، استضافة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، من خلال قناة “حوارات المملكة “، عبر موقع “اليوتيوب” العالمي، في حوار مباشر مع المواطنين، والمهتمين بالشأن الرياضي بشكل عام ، حيث بدأ المركز في استقبال الأسئلة وعرضها من خلال صفحة القناة على موقع المركز اعتباراً من صباح اليوم الأحد.
وأوضح معالي نائب رئيس مجلس الأمناء والأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، الأستاذ فيصل بن عبد الرحمن بن معمر، أن المركز حرص على استضافة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب، للحوار مع المهتمين بالشأن الرياضي، من خلال قناة حوارات المملكة، في إطار الجهود التي يبذلها المركز لنشر ثقافة الحوار، وفي إطار الاهتمام الكبير الذي يوليه لقضايا الرياضة والشباب.
وبيّن أن المركز سيتيح للراغبين في طرح أسئلتهم والتصويت عليها المشاركة من خلال الرابط الإلكتروني ” https://kd.kacnd.org”، وذلك خلال الفترة من صباح اليوم الأحد، وحتى يوم الأربعاء الموافق 24 رجب 1436هـ ، ليتم اختيار أكثر 20 سؤلاً تم التصويت عليها من قبل المشاركين في القناة.
وقال ” إن موضوع الرياضة والشباب يحظى بمتابعة واهتمام كبير خاصة من فئة الشباب الذي يمثلون 60% من المجتمع السعودي، وهم من الشرائح التي يهتم المركز كثيراً في نشر ثقافة الحوار في أوساطها. حيث إن القناة تمثل إحدى القنوات التي يتيحها المركز للمجتمع للحوار والتعبير مع مسئولي الأجهزة الحكومية، وكأحد الأدوات الحديثة لتعزيز ونشر ثقافة الحوار في المملكة “.
وأشار ابن معمر إلى أن فكرة “حوارات المملكة ” تأتي ضمن أهداف المركز للوصول لأكبر شرائح المجتمع، وذلك باستخدام وسائط التقنية والاتصال التي أسهمت كثيرا في تعزيز التواصل الحواري الفعال بين المركز والمجتمع السعودي.
ويعد اللقاء مع الرئيس العام لرعاية الشباب اللقاء السادس، حيث استضافت القناة سمو وزير التربية والتعليم السابق الأمير فيصل بن عبدالله ، ومعالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد السابق، الأستاذ محمد الشريف، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، ومعالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين ، ومعالي وزير النقل السابق الدكتور جبارة بن عيد الصريصري.

زر الذهاب إلى الأعلى