الاخبار الرياضية

#موسم_الرياض يعلن عن نزالات مذهلة ضمن تحديات UFC Fight Night

صراحة – الرياض: يستضيف موسم الرياض بنسخته الرابعة في الـ 2 من مارس المقبل، ليلة مليئة بالإثارة والندية ضمن تحديات UFC Fight Night بالتعاون مع UFC، والمنظمة الرائدة في العالم لفنون القتال المختلطة (MMA).

وجاء تحديد موعد هذه النزلات كفعالية ضمن موسم الرياض، خلال توقيع الاتفاقية الخاصة بهذا الحدث اليوم في الرياض، بين الهيئة العامة للترفيه ومنظمة UFC، بحضور معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، ونائب الرئيس الأعلى للفعاليات والتشغيل في الشؤون الحكومية والتنظيمية لمنظمة UFC ديف لويس.

وسيضم الحدث مجموعة متنوعة من اللاعبين البارزين والمعروفين عالميًا في بطولات UFC، إذ سيعلن الرئيس التنفيذي لـ UFC دانا وايت، عن الرياضيين المشاركين في الفعالية خلال الأشهر المقبلة.

يذكر أن موسم الرياض يستعد لإطلاق نسخته الرابعة، فإن من المنتظر أن يتوافد زواره من جميع أنحاء العالم، لعيش تجربة ترفيهية باتت الأضخم على مستوى الشرق الأوسط، في العاصمة الرياض خلال أشهر فصل الشتاء من كل عام؛ والاستمتاع ببرامج وأنشطة ترفيهية متنوعة تشمل آلاف الحفلات الموسيقية، والمعارض، ومدن الملاهي، وتجارب تناول الطعام، التي يشارك فيها نخبة من النجوم العالميين والمشاهير والعلامات التجارية البارزة.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى