الاخبار الرياضية

نادي الهلال يعلن عن مشاركته في حفل اعتزال اللاعب الكويتي نواف الخالدي

صراحة – الرياض : يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفا على نظيره القادسية الكويتي في مباراة اعتزال حارس المنتخب الكويتي والقادسية السابق نواف الخالدي في احتفالية ينتظر أن تشهد حضور ومشاركة عدد من النجوم يوم 25 سبتمبر القادم في استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت.

وأعلن نادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” عن خوض 3 مواجهات ودية جديدة قبل بداية الدوري السعودي للمحترفين، بجانب التواجد في حفل اعتزال الحارس الكويتي الدولي السابق نواف الخالدي.

وسيلعب الهلال بطل آسيا أمام ظيره نوتنجهام فورست الإنجليزي، مساء يوم الجمعة المقبل، على إستاد سانت جورجس بارك في اطار المعسكر الخارجي لفريق المدرب رامون دياز في برمنجهام.

الهلال سيتواجه كذلك مع الشعلة يوم الثلاثاء 16 أغسطس، ثم يُلاقي الباطن يوم الجمعة 19 وذلك في ملعبه بالعاصمة الرياض قبل انطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الهلال فاز مساء الأحد في مواجهة ودية بملعب بيرنلي أمام ألميريا الإسباني بهدفين لهدف، استعدادا لمنافسات النسخة المقبلة من الدوري السعودي 2022-2023 والتي يبدأها بمواجهة الخليج، يوم 25 أغسطس، على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى