الاخبار الرياضية

فوز الاتحاد على الوطن في ختام الجولة التاسعة من دوري البراعم تحت 15 عامًا

صراحة – الرياض : اختتمت اليوم السبت منافسات الجولة التاسعة من دوري البراعم تحت 15 عامًا بإقامة لقاء وحيد جمع الوطن مع الاتحاد على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان.

وحقق الاتحاد فوزًا على مضيفه الوطن 3-1 ليرفع رصيده لـ 12 نقطة في المركز السابع فيما توقف رصيد الوطن عند 13 نقطة في المركز السادس.

وكانت منافسات الجولة انطلقت أمس الجمعة بإقامة 5 مباريات جمعت الباطن مع الهلال، والعمران مع النصر، والأهلي مع الفتح، والشباب مع الاتفاق، والقادسية مع اللواء.

وعزز الهلال صدارته بالفوز على مضيفه الباطن 6-0 ليرفع رصيده لـ 27 نقطة، فيما توقف رصيد الباطن عند 10 نقاط في المركز التاسع.

وعاد النصر من رديف ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بفوز على مضيفه العمران 4-1 ليرفع رصيده لـ 13 نقطة في المركز الخامس فيما توقف رصيد العمران عند نقطة واحدة في المركز الثاني عشر.

وحقق الأهلي فوزًا على ضيفه الفتح 3-2 ليرفع رصيده لـ 19 نقطة في المركز الثالث فيما توقف رصيد الفتح عند 18 نقطة في المركز الرابع.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الشباب مع الاتفاق، ليرفع الشباب رصيده لـ 11 نقطة في المركز الثامن، فيما ارتفع رصيد الاتفاق لـ 19 نقطة في المركز الثاني.

وفاز القادسية على ضيفه اللواء 4-3 ليرفع رصيده لـ 6 نقاط في المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد اللواء عند 6 نقاط في المركز العاشر.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى