محليات

أمير منطقة الباحة يستقبل رئيس الجمعية الخيرية لإكرام المسنين بالمنطقة

000-7218911151454329502728

صراحة – الباحة: استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتبه بالإمارة اليوم ، رئيس الجمعية الخيرية لإكرام المسنين بالمنطقة ” إكرام ” الدكتور سعيد بن سعد المرطان ، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية .
وفي مستهل الاستقبال رحب سموه بالجميع، حاثاً على ضرورة توفير الحياة الكريمة لكبار السن وتقديم المساعدات والخدمات والرعاية المميزة لهم .
ونوه سمو أمير الباحة بجهود الدولة – أيدها الله – في دعم الأعمال الإنسانية والخيرية لأبناء هذا الوطن لكي ينعموا بالحياة الكريمة ، متمنياً سموه لمنسوبي جمعية ” إكرام ” التوفيق في أعمالهم التي سيكون لها الأثر الإيجابي في قلوب هذه الفئة من المجتمع.
من جانبه استعرض الدكتور المرطان الرؤية والرسالة التي تهدف لها الجمعية ، المتضمنة توفير الحياة الكريمة وتحقيق الأمان والطمأنينة والاستقرار لمن لا عائل لهم من المسنين في المنطقة ، وتقديم خدمات الرعاية المنزلية لهم والإيواء عند الحاجة ، معرباً عن شكره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته الرامية إلى خدمة كبار السن ومن لا عائل لهم.
وفي ختام اللقاء قام سمو أمير الباحة بتدشين موقع جمعية ” إكرام ” على شبكة الانترنت الذي يبرز ما تقدمه الجمعية من خدمات للمسنين في منطقة الباحة .

زر الذهاب إلى الأعلى