محليات

الهيئة تقبض على طبيب أسنان استغل عيادته للاختلاء بطالبة جامعية في أبها

6a56e4ec0eca9c7e3ffa45b49b7f8ccd

صراحة – متابعات : قبض رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مركز المنهل بمدينة أبها، صباح أمس، على طبيب أسنان من جنسية عربية استغل عيادته قبل بدء الدوام للاختلاء بطالبة جامعية.
وتم القبض على الطبيب بناء على إخبارية وردت لرجال الهيئة، الذين تأكدوا من صحة المعلومات أولاً، ثم داهموا المستوصف قبل وصول العاملين، إلا أنهم وجدوا باب العيادة مغلقاً من الداخل، وبعد فترة قام الطبيب بفتح الباب ظناً منه أن العاملين في المستوصف وصلوا، فتم القبض عليه، وعُثر على الفتاة في وضع فاضح، وتم تحويل الطبيب إلى شرطة شرق أبها لاستكمال التحقيقات وإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال الإجراءات النظامية في حقه.

وأكد الناطق الرسمي باسم فرع هيئة عسير، الشيخ عوض الأسمري، صحة الواقعة، موضحاً أن رجال الهيئة اتخذوا الإجراءات الرسمية مع إدارة المستوصف للقبض على الطبيب متلبساً بجرمه المشهود، وظهرت الفتاة في وضع مخل بالآداب.
وأوضح الأسمري أنه تم إعداد محضر بالحادثة، وإحالة الطبيب إلى شرطة شرق أبها لاتخاذ الإجراءات النظامية في حقه.
وشدد الأسمري على ضرورة التزام الأطباء بنظام وزارة الصحة أثناء ممارسة عملهم الطبي القاضي بوجود الممرضات حتى لا تحدث خلوة، وعلى ضرورة عدم تهاون أولياء أمور الفتيات وتركهن وحدهن في مثل هذه المواقع، حيث يجب عليهم مرافقتهن حتى لا يقعن فريسة لمثل هؤلاء. ( الشرق )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

‫3 تعليقات

  1. كان من المفترض التشهير باسم المستوصف والدكتور لكي يعتبر غيرهم ممن يتساهلون في اعراض المسلمين ولان هذا يعد فساد من الدرجه الاولى ولا لأ ياهيئة مكافحة الفساد حد يخالفني ما أظن

زر الذهاب إلى الأعلى