محليات

سفارة خادم الحرمين الشريفين تسلم 200 طن من التمور الفاخرة للشعب الباكستاني

ثقافية-إسلام-آباد-تشارك-سفارة-المملكة-في-احتفالها-بذكرى-اليوم-الوطني

 

صراحة – محمد المحسن : تنفيذًا للأمر السامي القاضي بتخصيص (200) طن من التمور الفاخرة هدية من حكومة المملكة العربية السعودية للشعب الباكستاني الشقيق، فقد سلمت سفارة المملكة في إسلام آباد اليوم شحنة التمور إلى الحكومة الباكستانية خلال مراسم جرت لهذا الغرض .
قام بتسليم التمور للجانب الباكستاني القائم بالأعمال بالنيابة الوزير مفوض جاسم محمد الخالدي بحضور مندوب وزارة المالية مدير الشؤون المالية بإدارة المصروفات عبدالعزيز الراجحي ومساعد مدير إدارة التعاون الإنمائي الدولي بالوزارة سعد السنيدي ومشاركة مسئولين من وزارة الخارجية الباكستانية .
وأوضح الخالدي في تصريح بهذه المناسبة أن هذه الهدية من التمور تأتي استمراراً لما تقدمه حكومة المملكة للشعب الباكستاني الشقيق كل عام ولسد احتياجات شرائح معينة من الشعب الباكستاني التي تحتاج لمد يد العون والمساعدة لها .
من جانبه ، عبر الوكيل المساعد بمجلس الوزراء الباكستاني خَسروا برويز خان الذي وقع على مذكرة الاستلام نيابة عن الحكومة الباكستانية عن شكره وامتنانه للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله ورعاه – على استمرارية هذه الهدية التي تأتي كل عام، والتي تؤكد استمرارية دعم المملكة العربية السعودية المنقطع النظير للشعب الباكستاني .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى