محليات

سمو الأمير متعب بن عبدالله يكرم أحد منسوبي الحرس الوطني لشجاعته وإقدامه

2015-11-15_171701

 

صراحة – محمد المحسن :  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني في مكتبه بالوزارة اليوم، رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي نجران مسعود بن مهدي آل حيدر ورئيس مجلس إدارة النادي هذيل بن صالح آل شرمه وعددا من أعضاء مجلس الإدارة، الذين قدموا شكرهم لسموه على دعمه المالي السخي لنادي نجران وتوجيهه باستضافة النادي وتوفير الإمكانيات كافة لإقامة معسكراته وتدريباته في نادي الحرس الوطني بمحافظة جدة.
ونوه الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز بما تحظى به الرياضة من اهتمام ودعم كبيرين من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – التي تحرص على توفير كل الإمكانات التي تسهم في تطور الرياضة والشباب في جميع المجالات.
وفي نهاية الاستقبال قًدمت لسموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .
حضر الاستقبال معالي نائب وزير الحرس الوطني الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري.
من جهة أخرى كرم صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله في مكتبه بالوزارة اليوم، النقيب سهيل بن سعود الشيباني أحد منسوبي وحدة الشرطة العسكرية بلواء الطيران الأول بوزارة الحرس الوطني لقيامه بعمل بطولي بإنقاذ طفل سعودي تعرض لاعتداء مروع على يد خادمة الأسبوع الماضي بالرياض .
وقد أثنى سموه على شجاعة وإقدام النقيب الشيباني وما تحلى به من حس أمني أسهم في إنقاذ الطفل، معرباً سموه عن سعادته بما يتمتع به منسوبو الحرس الوطني من روح المبادرة والعطاء واستشعارهم الحس الأمني في الظروف والأحوال كافة خدمة للوطن والمواطنين .
من جانبه عبر النقيب سهيل الشيباني عن شكره وامتنانه لسمو وزير الحرس الوطني على هذا التكريم ، مؤكداً أن التضحية والفداء صفة عرفت عن جميع رجال الأمن في هذا البلد وهي نابعة من إيمانهم بالله وحبهم لهذا الوطن قيادة وشعباً.
حضر التكريم معالي نائب وزير الحرس الوطني الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري ورئيس هيئة الطيران بالحرس الوطني اللواء طيار ركن راشد بن عبدالله الزهراني.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى