محليات

“تعليم الطائف” يدعو للمشاركة في جائزة خادم الحرمين الشريفين لتكريم الموهوبين والمخترعين

 

الإدارة-العامة-للتربية-والتعليم-بمحافظة-الطائف

صراحة – خالد الحسين : دعت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف الراغبين والراغبات من الموهوبين والمخترعين للترشيح لجائزة خادم الحرمين الشريفين لتكريم المخترعين والموهوبين سرعة رفع مشاركاتهم قبل الموعد المحدد لإغلاق الترشيح في التاسع والعشرين من الشهر الحالي عبر الموقع الالكتروني للجائزة .
وتهدف الجائزة إلى الإسهام في تطوير مجالات العلوم والتقنية في المملكة، والمنتجات القائمة عليها ، دعماً للتحول إلى مجتمع المعرفة وتشجيع وتكريم المخترعين والموهوبين المتميزين في المجالات العلمية، والتقنية والإنتاج الفكري , إضافة إلى تنمية روح الإبداع ، والابتكار ، والاختراع، وتحفيز المواهب والقدرات.
ودعا المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني قائدي وقائدات المدارس لتوجيه ومتابعة مسئولي ومسئولات الموهبة للتعريف بالجائزة والإعلان عنها , وتشجيع الطلاب والطالبات الموهوبين التسجيل قبل انتهاء الموعد المحدد نهاية شهر رجب الحالي .
مما يذكر أن الجائزة تمنح للمتميزين من الذكور والإناث في المجالات العلمية والتقنية والإنتاج الفكري لكل من فئة المخترعين وفئة الموهوبين , وتقدر بمليون ريال تمنح لعشرة فائزين، ويكون الحد الأعلى لكل فائز مائة ألف ريال , وتُمنَح سنويًا .
ويقتصر التقديم من خلال الموقع الإلكتروني للجائزة على شبكة الإنترنت فقط، مع عدم قبول التقديم بأية وسيلة أخرى , وللتواصل والمشاركة على رابط الجائزة. :https://www.takreem.sa.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى