محليات

تعليم بيشة يدشن مشروع ( وازن ) لردم الفجوة في نتائج الاختبارات

تعليم-بيشة-300x193

صراحة – خالد الحسين: دشنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة بيشة في صالة المركز الثقافي اليوم، بحضور مدير تعليم المحافظة نايف بن سلطان الهاجري، مشروع “وازن ” لردم الفجوة بين نتائج الطلاب في الثانوية العامة واختبارات مركز قياس .
وألقى مدير التعليم في بداية فعاليات التدشين كلمة أكد فيها أهمية العمل المنظم والتقويم والمتابعة خاصة ما يتعلق بردم الفجوة بين نتائج طلابنا و طالباتنا في الثانوية العامة وما يحققونه من نتائج في اختبارات القدرات والاختبارات التحصيلية .
ووجه مدير التعليم بتنفيذ خطة التدريب، وبتظافر جهود جميع الأقسام لتعويد الطلاب منذ المرحلة الابتدائية على التفكير والاستنتاج والتعلم بشكل صحيح، مقدما شكره لمعدة الدليل على جهودها في إعداده ولجميع الزملاء والزميلات الذين يعملون في اللجنة وفي جميع الأقسام ومكاتب التعليم .
واستعرضت معدة الدليل التنظيمي والإجرائي للجان للمشروع هناء الحمراني مفردات الدليل والمهام الموكلة لكل لجنة وقسم ، شاكرة لمدير التعليم و قيادات الإدارة دعمهم .
وكان مدير التعليم اعتمد قرار تشكيل لجنة مركزية بالإدارة في قطاعي البنين والبنات تعمل على تنفيذ خطتها لتدريب الطلاب والطالبات في المدارس ومنسقي المشروع في مكاتب التعليم و تحقيق أهدافه وتتابع أثر التدريب وتحفيز المتميزين والمتميزات في اختبارات قياس والمدارس التي تحقق نتائج متميزة في ترتيبها على مستوى المنطقة أو الوزارة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى