محليات

#أمانة_الرياض تكثف جهودها للحفاظ على سلامة السكان وتحقيق بيئة مستدامة

صراحة – الرياض
كثفت أمانة منطقة الرياض جولاتها الرقابية لتعزيز الالتزام بالقوانين المرورية وضمان سلامة مستخدمي الطرق، ضمن نطاق بلدية شمال الرياض، بالتعاون مع جهات حكومية مشتركة؛ لمراقبة المعدات والشاحنات المخالفة في الطرق والأحياء السكنية، بما يُحقق بيئة آمنة ومستدامة.
وشملت الحملة المشتركة الأحياء السكنية في القيروان والملقا، حيث شاركت فيها الهيئة العامة للنقل، ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ومرور منطقة الرياض، إضافة إلى المكتب الإعلامي.
ورصد مراقبو أمانة منطقة الرياض خلال الحملة المعدات والشاحنات المخالفة، واتُخذت الإجراءات اللازمة حسب الأنظمة والقوانين المرورية والبلدية، والتركيز على منع التشوه البصري، وتحسين المشهد الحضري، والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة من التعدي، وضبط المعدات والشاحنات التي تتخلص من المخلفات في أراضي الفضاء وعلى الطرقات.
ونتيجة لهذه الحملة، تم رصد وإشعار 30 معدة مخالفة لأنظمة أمانة منطقة الرياض، ومخالفة 28 معدة من الهيئة العامة للنقل، بالإضافة إلى مخالفة 15 مقيمًا لنظام العمل.
وتأتي هذه الجهود في إطار التزام البلدية بتحقيق بيئة مستدامة، ومجتمع آمن لجميع السكان، مع التأكيد على استمرارية التعاون والتنسيق المشترك لضمان سلامة السكان وتعزيز البيئة الحضرية، وتحقيق بيئة آمنة ومستدامة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى