محليات

تعرف على شروط حضور حفلات #اليوم_الوطني_السعودي الـ90 في زمن #كورونا

صراحة – الرياض : يعد اليوم الوطني السعودي هو الحدث الأبرز الذي يستعد له عدد من نجوم الوطن العربي هذه الفترة، حيث يحيي مجموعة من أشهر نجوم الطرب، عدة حفلات غنائية بالمملكة العربية السعودية ابتداءً من يوم غد الثلاثاء

منعت الشركة المنظمة دخول مكان الحفل بقفازات تم لبسها من خارج المكان، وناشدت بتعقيم اليدين قبل الدخول والخروج من المكان، والالتزام بالتباعد الاجتماعي بمسافة متر ونصف متر، والالتزام بالمقعد المحدد.

وشددت الشركة المنظمة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وهي عدم المصافحة وغسل وتعقيم اليدين وآداب العطاس والحرص على وجود مسافة آمنة في جميع الأوقات.

ومن المقرر أن تبدأ الفعاليات من يوم غد، الثلاثاء، الموافق 22 سبتمبر بحفل للفنانة الإماراتية أحلام، على مسرح مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، بينما تشارك الفنانة داليا مبارك في حفل مع الفنان عبادي الجوهر في يوم 23 سبتمبر الجاري في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

ويوم 24 سبتمبر تشارك أنام وتامر عاشور في حفل واحد، بينما يحيي محمد حماقي حفله في جدة يوم الجمعة 25 سبتمبر، وتختتم الفعاليات بحفل للهضبة عمرو دياب يوم 26 سبتمبر، بالإضافة إلى عدد آخر من نجوم الوطن العربي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى