محليات

الرئيس السوداني ينعي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز

0

 

صراحة-واس:رفع فخامة رئيس جمهورية السودان عمر حسن البشير تعازيه في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ، وإلى الأسرة المالكة، والشعب السعودي، والأمتين العربية والإسلامية.
وقال فخامته : إن الملك عبدالله ظل شجاعاً في مواقفه مبادراً وداعياً قوياً لقضايا الأمة العربية والإسلامية والقضايا الإنسانية بصورة عامة، وبذل جهوداً مقدرة في مكافحة الإرهاب وتعزيز الحوار بين الحضارات والأديان والثقافات كما كان راعياً للعلاقات الأخوية الحميمة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية السودان حريصاً على تطويرها وتعزيزها في المجالات كافة.
وأضاف : إن أياديه ظلت بيضاء وتقدم الدعم الإنساني والخيري في جميع أنحاء العالم.
وأشار الرئيس السوداني إلى أن الملك عبدالله رعى جهود التنمية في بلاده وانتهج نهجاً اتسم بالإصلاح والحرص على جمع الصف العربي وتوحيد كلمة المسلمين.
ودعا الرئيس عمر البشير الله العلي القدير أن يتغمد خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – بواسع رحمته على ما قدّم من الأعمال، وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في خدمة وطنه ودينه وأمته العربية والإسلامية.

زر الذهاب إلى الأعلى