الاخبار الرياضية

فوز الخليج والشعلة وتعادل العين مع حطين فى دورى الأمير محمد بن سلمان

صراحة – خالد الحسين : افتتحت اليوم منافسات الجولة الـ 22 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة 5 مباريات جمعت الخليج مع الجبلين ، الشعلة مع النجوم، نجران مع الثقبة ، حطين مع العين، وجدة مع أحد .
وعلى ملعب نادي الخليج بسيهات حقق فريق الخليج الفوز على ضيفه الجبلين بنتيجة 2 – 1، ورفع الخليج رصيده لـ 26 نقطة في المركز الـ 14، فيما توقف رصيد فريق الجبلين عند 32 نقطة في المركز الثامن .
وعلى ملعب نادي الشعلة بالخرج تغلب الشعلة على ضيفه النجوم بنتيجة 1 – 0، ليرتفع رصيد الشعلة لـ 29 نقطة في المركز الـ 11، فيما توقف رصيد النجوم عند 15 نقطة في المركز الـ 20 والأخير ، وحقق فريق نجران من ملعب جامعة نجران الفوز على ضيفه الثقبة بنتيجة 4 – 3، ليكون رصيد نجران 29 نقطة في المركز الـ 12 وبفارق الأهداف عن صاحب المركز 11 فريق الشعلة ، فيما توقف رصيد الثقبة عند 32 نقطة في المركز الـ 7 .
وتعادل العين مع مضيفه حطين بنتيجة 2 – 2 ، وبتلك النتيجة رفع العين رصيده لـ 44 نقطة في المركز الأول فيما رفع حطين رصيده للنقطة 23 في المركز الـ 16.
وفي ختام مباريات اليوم تغلب فريق أحد على مضيفه جدة 0-1، ليرتفع رصيد أحد لـ 38 نقطة في المركز الرابع فيما رفع جدة رصيده للنقطة 31 في المركز التاسع .
وتستكمل منافسات الجولة غدًا بإقامة 5 مباريات حيث يلتقي الجيل مع الكوكب , القادسية مع البكيرية , الباطن مع المجزل , الطائي مع النهضة , والأنصار مع التقدم .

زر الذهاب إلى الأعلى