محليات

أمانة المدينة المنورة تضبط ملحمة تسوق لحوماً مجهولة المصدر

2097صراحة – محمد المحسن : ضبطت أمانة منطقة المدينة المنورة ممثلة بأعضاء مكافحة الغش التجاري التابعة للإدارة العامة لشؤون الأسواق خلال الجولات الميدانية المعتادة التي تقوم بها الأمانة لمتابعة المحلات التجارية ومكافحة الغش, مساء أمس ملحمة يديرها عدد من العمالة الوافدة تسوق أنواعاً من اللحوم مجهولة المصدر, وذلك بحي الفيصلية بغرب المدينة المنورة.
وأوضح مدير عام الإدارة العامة لشؤون الأسواق بوكالة الخدمات في أمانة منطقة المدينة المنورة المهندس محمد بن عبدالله سليهم أن أعضاء مكافحة الغش التجاري بالتعاون مع المراقبين الصحيين في بلدية العقيق والجهات الأمنية قد تمكنوا من ضبط عدد من العمالة تدير ملحمة في حي الفيصلية, وأثناء تفتيش الموقع عثر على مجموعة من رؤوس الأغنام مجهولة المصدر مذبوحة خارج الموقع .
وبين المهندس سليهم أن من المخالفات الصحية التي تم رصدها في الموقع افتقاده للاشتراطات الصحية بالإضافة إلى تدني مستوى النظافة في العمالة وعدم تقيدهم بالزي الرسمي للعمل وعدم وجود شهادات صحية بحوزتهم .
وأكد أنه تم تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات بحق المخالفين لمخالفتهم الاشتراطات الصحية , مهيباً المواطنين والمقيمين ضرورة إبلاغ عمليات الأمانة على الرقم 940 عن الملاحظات والمخالفات التي تتعلق بالجانب الصحي وكل ما يضر بالصحة العامة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى