محليات

تعليم الطائف يناقش قضايا المعلمين ويعالج تعديلات الجداول الدراسية

ادارة تعليم الطائف

صراحة – الطائف : بحثت إدارة تعليم الطائف ممثلة بمكتب تعليم الشرق معالجة قضايا المعلمين وخاصة فيما يتعلق بتعديل الجداول ونصاب الحصص الدراسية ، إضافة إلى مناقشة نتائج تقويم الأداء الإشرافي والمدرسي للعام المنصرم ومنظومة قيادة الأداء الإشرافي وطرق تحسين وتجويد العمل التعليمي, ومشروع المهارات الأساسية لتمكين المعلم.
جاء ذلك خلال اجتماع مدير مكتب تعليم شرق الطائف فهاد الذويبي ، أمس ، بالمشرفين التربويين بالمكتب ومساعديه , حيث ناقش الاجتماع كذلك خطط الاستعداد لبداية العام الدراسي , ومتابعة الانتظام , ومتابعة الأسبوع التمهيدي , والاطلاع على المبادرات والمشاريع التي سينفذها المكتب خلال هذا العام.
وبحث الذويبي مع المشرفين التربويين ضوابط قبول الطلاب بالصف الأول الابتدائي وخاصة فئة (180) يوما والتأكيد على تطبيقها واستبعاد من لم تنطبق عليه الشروط , كما تم مناقشة الترشح لجائزة أبها في دورتها الـ 42.
كما ناقش الاجتماع الخطط التشغيلية لأقسام الإشراف التربوي بالمكتب, وجدولة الزيارات الميدانية التخصصية ورقيا واستكمالها على نظام نور وتنظيم دخول الزوار إلى المدرسة وفق تعميم معالي وزير التعليم, ومتابعة المدارس فيما يخص سلامة وصحة الطلاب (مقصف ومخارج طوارئ وطفايات حريق والنظافة والتوصيلات الكهربائية والملاعب الرياضية).

زر الذهاب إلى الأعلى