الاخبار الرياضية

آسيوياً الشباب يقابل الاستقلال والفتح مع بونيودكور

0

 

صراحة-الرياض: يتطلع الشباب السعودي إلى حسم تأهله الى الدور المقبل من دوري أبطال أسيا لكرة القدم عندما يلتقي غداً مع الاستقلال الإيراني على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى.
ويتصدر الشباب مجموعته برصيد 9 نقاط ، بفارق نقطتين عن الجزيرة الثاني ، ويأتي الاستقلال ثالثاً بـ 4 نقاط، والريان الأخير بـ 3 نقاط.
ويحتاج الشباب نقطة واحدة ليتأكد تأهله في هذه الجولة ، ويسعى إلى الفوز للمحافظة على صدارة المجموعة، في الوقت الذي يحتاج فيه الاستقلال إلى النقاط الكاملة للبقاء في دائرة المنافسة .
وسيركز الشباب على الجوانب الهجومية لحسم المباراة وإحباط أي مفاجأة منتظرة خصوصا وأنه يلعب أمام جماهيره، معتمداً على الحارس وليد عبدالله وحسن معاذ وعبدالله الأسطا وأحمد عطيف وعمر الغامدي والبرازيليين رافينيا وفيرناندو مينيغازو والكولومبي توريس والفلسطيني عماد خليلي .

يلعب فريق الفتح السعودي غداً مع فريق بونيودكور الأوزبكي على ملعب بونيودكور بطشقند ، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية .
ويتصدر المجموعة الجيش القطري برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن فولاذ الإيراني، ويبتعدان بفارق كبير عن بونيودكور الأوزبكي والفتح السعودي الثالث والرابع بنقطتين.
ويبحث الفتح عن بصيص الأمل في المنافسة على بطاقة التأهل للدور الثاني لكن مهمته صعبة خصوصا أنه لم يحقق أي فوز في البطولة في مشاركته الأولى فيها، أما بونيودكور فليس أفضل حالا من ضيفه وهو مهدد بالخروج من الدور الأول للمرة الأولى منذ سنوات كان ينافس خلالها على الأدوار المتقدمة.
ويعتمد مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال على بدر النخلي ومشعل السعيد ومحمد الفهيد وحسين المقهوي وحمدان الحمدان والكونغولي دوريس سالومو والتونسي عمار الجمل في تشكيلته الأساسية التي سيخوض فيها اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى