محليات

مدير التعليم برجال ألمع يفتتح برامج التدريب الصيفي

صراحة – خالد الحسين :  افتتح مدير التعليم بمحافظة رجال المع إبراهيم بن يحي كدوان أمس, برامج التدريب الصيفي في دورتها الثانية, وذلك بمقر مركز التطوير المهني في الجرف.
وأكد مدير التعليم أهمية التدريب وتجويد المخرجات وتنمية المهارات والاطلاع على كل ما هو جديد في ظل التطور المعرفي والمهني والتقني الذي يشهده العالم، منوهًا بدور المعلم المحوري في العملية التعليمية وحاجته الماسة للتدريب والتطوير بشكل مستمر ليسهم في تجويد نواتج التعليم والتأثير داخل الميدان التعليمي.
وأشاد بما لمسه من جهود في مركز التطوير المهني “بنين- بنات” حققت جميع الاستعدادات البيئية والمكانية لضمان تنفيذ البرامج ببيئة تناسب الجميع بما يتوافق مع تطلعات وآمال وزارة التعليم.
وأفاد كدوان أن هذا المشروع الإثرائي، يأتي في إطار حزمة متكاملة من البرامج التدريبية يستفيد منها المعلمون والمعلمات من داخل وخارج المحافظة في التخصصات كافة.
من جانب آخر، شهدت مساعدة المدير للشؤون التعليمية عزيزة بنت حسن عسيري انطلاقة برامج التدريب الصيفي في أسبوعه الأول في مركز التدريب والابتعاث “بنات”،مثمنة الجهود التي لمستها، متأملة أن تحقق البرامج أهدافها المأمولة في رفع مستوى الأداء المهني لشاغلات الوظائف التعليمية وتحسين الكفاءة بما يضمن جودة المخرج التعليمي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى