الاخبار الرياضية

التعادل يحسم مواجهة تشيلسي وآرسنال بالدوري الإنجليزي

صراحة – وكالات:  انتهت المواجهة المثيرة بين نادييّ تشيلسي وآرسنال الإنكليزيين التي أُقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز بالتعادل بدون أهداف لأي منهما.

بدأت المباراة بسيطرة قوية على مجريات اللعب من جانب تشيلسي الذي شن مجموعة متنوعة من الهجمات على مرمى آرسنال بحثاً عن هدف التقدم لكن سوء إنهاء الهجمات وتألق بيتر تشيك حارس الغانرز حال دون ذلك.

عد ذلك انتقلت السيطرة إلى لاعبي آرسنال الذين بحثوا أيضاً عن إثبات وجودهم في المباراة وهددوا مرمى الحاس البلجيكي تيبو كورتوا بقوة أيضاً لكن تألقه حال دون هز شباكه لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني بدأ أيضاً بسيطرة من تشيلسي على مجريات اللعب وتنوع هجومي على دفاعات الغانرز لكن بدون خطورة تُذكر على مرمى الحارس التشيكي بيتر تشيك، وسط بعض التراجع من جانب فريق آرسنال.

استمر سير المباراة على تلك الحال حتى تلقى المدافع البرازيلي ديفيد لويز نجم تشيلسي على بطاقة حمراء مباشرة لتدخله القوي بقدمه على قدم البوسني سياد كولاسيناتش في الدقيقة 87 لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

هذا التعادل السلبي رفع رصيد تشيلسي إلى النقطة التاسعة في المركز الثالث خلف كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، بينما ارتفع رصيد آرسنال إلى النقطة السادسة في المركز الحادي عشر.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى