محليات

تركيب 38 ألف كشاف بشوارع العاصمة المقدسة

2015-10-11_182620

 

صراحة – خالد الحسين : نفذت أمانة العاصمة المقدسة, العديد من أعمال الصيانة والتركيبات الكهربائية لشبكات الإنارة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة والعمل على متابعتها باستمرار والإشراف على كفاءة تشغيلها.
وأوضح مدير إدارة تشغيل وصيانة الإنارة المهندس بندر خالد نوح, أن الأمانة قامت بتنفيذ العديد من أعمال الصيانة والاستبدال للأعمدة والفوانيس وشبكات الإنارة المختلفة، إضافة إلى إجراء بعض أعمال الزينة والنماذج الجمالية في مختلف شوارع وميادين مكة المكرمة، مبيناً أن جميع هذه الأعمال تتم من خلال فنيين متخصصين ومهندسين ذوي خبره عاليه في هذه المجال.
وأفاد المهندس نوح أنه تم مؤخراً تركيب 38 ألف كشاف LED مضيء بالألوان المختلفة منها الأحمر والأزرق والأخضر، وأكثر من 1300 عامود تجميلي بأشكال مختلفة منها 280 عامودا بشارع الأمير سلطان، وحوالي 6400 فانوس LED و400 واط فوانيس .
من جانبه أشار مدير عام الطرق المهندس زهير بن عبدالرحمن سقاط, إلى أن هناك جهازا فنيا متكاملا مكونا من مهندسين ومشرفين يقوم بالمتابعة الإدارية والميدانية لجميع ما يتعلق بشبكة الإنارة ومكوناتها، مؤكدا أن الأمانة حريصة على تنفيذ مشاريع الإنارة وفق أحدث الطرق، بهدف تقديم أفضل الخدمات لأهالي مكة المكرمة وزوارها .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى