محليات

بلدية غرب الدمام تتلف أكثر من طنان مواد غذائية من ثلاث مركبات مخالفة لاشتراطات التخزين والنقل

صراحة – فيصل القحطاني : أتلفت بلدية غرب الدمام بالتعاون مع أمن الطرق طنين و٢٠٠ كيلوجرام من المواد الغذائية من ثلاث مركبات تفتقر الى أبسط اشتراطات التخزين والنقل، يأتي ذلك ضمن جولات البلدية التي تنفذها خلال خطة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فيصل بن عبد الهادي القحطاني أن البلدية و ضمن استعداداتها لعيد الأضحى المبارك ١٤٤٠ هـ وبالتعاون من الإدارة العامة لأمن الطرق، ضبطت خلال يومين ثلاث مركبات محمله بطنين و٢٠٠ كيلو من المواد الغذائية في ثلاث مركبات تفتقر إلى أبسط الاشتراطات الصحية، وتم تخزينها بطريقه مخالفه لاشتراطات التخزين والتعبئة، حيث كانت تحمل مواد غذائية منوعه، الأمر الذي يؤدي إلى تلف وفساد المواد الغذائية بسبب الحرارة، حيث كانت تنقلها مركبات غير مخصصه لذلك والأخرى لا يعمل جهاز التبريد فيها.

وأكد المهندس القحطاني أنه على الفور قامت البلدية بحجز المركبات واتلاف الكميات المضبوطة وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية بحق المخالفين.

وأكد القحطاني استمرار الجولات الرقابية بالتعاون مع الجهات الأمنية ذات العلاقة، وذلك حرصا على سلامة المستهلكين، وضمان وصول المواد الغذائية بشكل آمن من والى مراكز التوزيع.

وأهاب ” القحطاني “بجميع المواطنين والمقيمين للالتفاف إلى ما يقدم لهم من مواد غذائية، وذلك حفاظا على سلامتهم وسلامة عوائلهم، حاثا على الابلاغ عن أي مخالفات صحية عنها من خلال مركز 940

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى