الاخبار الرياضية

تنطلق غداً منافسات الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم

دوري

صراحة – الرياض : تنطلق غداً منافسات الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ضمن جولته الرابعة عشرة عندما يستضيف نجران الثامن بـ 18 نقطة فريق النصر المتصدر بـ 33 نقطة على ملعب نادي الأخدود بنجران .
وستكون الفرصة متاحة أمام النصر لمواصلة انتصاراته والحفاظ على فارق النقاط الأربع بينه وبين أقرب منافسية الهلال ،وفاز النصر في 10 مباريات وتعادل في 3 ، ويسعى لتحقيق فوزه 11 ليعزز صدارته في الدوري ، ومن المتوقع أن يعتمد مدربه كارينيو على نفس العناصر التي شاركت في المباراة الأخيرة ، فيما يحاول نجران الذي فاز في ( 6 ) مباريات وخسر ( 7 ) استعادة مستواه السابق بعد أن تراجع مستوى الفريق في المباراتين الأخيرتين ، إلأى جانب رد الخسارة الأخيرة من النصر الذي أخرجه من دور الـ16 لكأس ولي العهد .
وفي لقاء أخر يواجه فريق الأهلي نظيرة الفيصلي على ملعب نادي الأهلي بجدة ، ويسعى الأهلي الرابع بـ20 نقطة إلى استعادة وضعه الطبيعي وتحقيق الفوز الذي سيبقيه ضمن فرق المقدمة وحصد النقاط الثلاث خاصة بعد أن تعثر في مبارياته الأخيرة وفقد الكثير من النقاط ، أما الفيصلي الثاني عشر بـ 12 نقطة يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الابتعاد عن طريق الهبوط إلى دروي الدرجة الأولى الذي بدأ يهدده .
وفي لقاء الدمام يلتقي فريقا الاتفاق و الرائد على استاد الأمير محمد بن فهد ، ويطمح الاتفاق الخامس بـ 19 نقطة إلى مواصلة انتصاراته التي قدمها مع مدربه الجديد ، أما الرائد الحادي عشر بـ 13 نقطة سيحاول الخروج بالتعادل والابتعاد عن المراكز الأخيرة .
وتستكمل باقي المواجهات بعد غدٍ الجمعة بلقاء يجمع العروبة والهلال على ملعب نادي العروبة ،حيث يسعى الهلال الثاني بـ 29 نقطة إلى تحقيق فوز جديد ومواصلة اللحاق بالمتصدر ، أما العروبة العاشر بـ 14 نقطة الذي يقدم مستويات متميزة سيحاول تحقيق نتيجه إيجابيه .
كما يلتقي يوم الجمعة فريقا التعاون والفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ، والاتحاد مع الشباب على ملعب الشرائع بمكة المكرمة ، والشعلة مع النهضة بملعب نادي الشعلة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى