محليات

دعوي أجياد بمكة المكرمة ينظم 44 محاضرة دعوية بجوار المسجد الحرام

محاضرات

 

صراحة-واس:  أطلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد بمكة المكرمة، منظومة البرامج الدعوية بمنطقة الحرم، التي تستمر حتى الـ 22 من شهر رمضان المبارك، ويلقي المحاضرات البالغ عددها 44, مجموعة من الدعاة والمشايخ يومياً عقب صلاة العصر بمصليات الفنادق المطلة على المسجد الحرام.
وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني بأجياد الدكتور عصام بن هاشم الجفري، أن هذه البرامج الدعوية الثلاثة “نفحات من رحاب الحرم” بمصلي شركة مكة، و”صفوة الكلام من جوار البيت الحرام” بمصلى أبراج الصفوة، و”الصيد العزيز من وقف الملك عبدالعزيز” بمصلى وقف أبراج الملك عبدالعزيز ينظمها المكتب للعام الـ 13 على التوالي، برعاية من مؤسسة الراجحي الخيرية، والهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم ورعاية إعلامية من جمعية زمزم للخدمات الصحية.
ورفع الدكتور الجفري شكره لولاة الأمر – حفظهم الله -, لما يحظى به العلم والدعوة في المملكة عامة, ومكة المكرمة على وجه الخصوص والذي يُجسّد تقديم كل ما من شأنه العناية والرعاية بالحرمين الشريفين، وقاصديهما من الحجاج والمعتمرين والزوار، وسط منظومة خدمية متكاملة.
وأشاد نائب رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني بأجياد, بما يلقاه المكتب التعاوني بأجياد في مكة المكرمة بمناشطه وبرامجه الدعوية من دعم ورعاية، من إمارة منطقة مكة المكرمة, ووزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.

زر الذهاب إلى الأعلى