محليات

أمانة تبوك توضح .. حادثة اعتداء موظف في بلدية اشواق على رئيس البلدية‎

إبراهيم بن أحمد الغبان - متحدث امانة تبوك

 

صراحة – نواف العايد :  أوضح المتحدث الرسمي في أمانة منطقة تبوك م. إبراهيم بن أحمد الغبان أنه  إشارة إلى ماتم تداوله بشأن إعتداء موظف في بلدية اشوق التابعة لأمانة منطقة تبوك على رئيس البلدية .. وأن السبب قد يعود إلى ظلمٍ وقع على الموظف ولكي يكون الجميع على اطلاع بحقيقة ماحدث ولانترك مجالاً للشائعات فإن الأمانة تود أن توضح مايلي:
الموظف يعمل في قسم الأمن والسلامة وكان مكلفاً بحراسة بوابة التشغيل والصيانة وأثناء عمله قام  بمخالفة نظام العمل بتغطية كاميرا المراقبة في الموقع ، الأمر الذي استدعى طلب إفادته عن سبب فعله وتم تسجيل الواقعة في محضر رسمي داخل البلدية وبعد ذلك تم نقله من بوابة التشغيل والصيانة إلى بوابة مبنى البلدية الرئيسي نظير مخالفته وعدم تقيده بالأنظمة والتعليمات إلا أن الموظف قابل قرار نقله بالرفض الصريح
وتغيب عن مباشرة العمل في البوابة لمدة شهر وكان حينها رئيس البلدية في إجازة .. وبعد مباشرة رئيس البلدية لعمله بعد الإجازة قام الموظف بالحضور إلى مكتب رئيس البلدية
في يوم الإثنين الموافق ٢٤-٠٩-١٤٣٥ وتطاول على رئيس البلدية في مكتبه وأخرجه زملاؤه من المكتب ، فخرج وعاد مرة أخرى إلى مقر البلدية مصطحباً بيده أسطوانة غاز وبنزين وسيف وتوجه إلى مقر رئيس البلدية وقبل الوصول رآه أحد عمال البلدية وقام بالدخول وإغلاق مكتب الرئيس وكان الرئيس متواجداً به ومعه عددٌ من موظفي البلدية ..
وعلى إثر ذلك قام الموظف بكسر باب مكتب رئيس البلدية الرئيسي وكان رئيس البلدية مع المتواجدين من الموظفين قد دخلوا إلى المكتب المختصر وأغلقوا الباب وتم الإتصال بالجهات الأمنية ..
وفي ذلك الحين قام الموظف بسكب البنزين على أرضية المكتب الرئيسي وحاول حرق المكتب ولكن محاولته باءت بالفشل بسبب تعطل قادحة النار التي بحوزته ( الولاعة ) .. وبعد ذلك تدخل بعض الموظفين وتم إخراجه من البلدية.
وتم القبض عليه فيما بعد من قبل الجهات الأمنية ..
وتؤكد الأمانة بأن الموظف لم يتعرض من قبل جهة عمله لأي إجراء تعسفي كما يتردد في بعض المواقع الإلكترونية ..
والقضية منظورة لدى الجهات الأمنية وكل الأطراف تحت طائلة النظام وسينال كل ذي حق حقه ..

زر الذهاب إلى الأعلى