محليات

أمانة جدة تكمل استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك بإطلاق مهرجان ” عيدكم عيدنا ”

images

صراحة – جدة : أكملت أمانة محافظة جدة استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك بإطلاق مهرجان ” عيدكم عيدنا ” الذي سيشمل باقة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية الفريدة، توفر من خلالها أجواء احتفالية متميزة، تلاقي تطلعات العائلة وتلبي احتياجات مختلف الفئات العمرية، سواء من السكان والمقيمين أو الزوار من خارج مدينة جدة الذين يبحثون عن الاستمتاع العائلي بما توفره لهم .
وتستمر الاحتفالات والأنشطة في جدة على امتداد ستة أيام ، اعتبارًا من أول أيام عيد الفطر المبارك ، حيث تمتد مظاهر الاحتفال لتشمل أغلب مناطق مدينة جدة من خلال مجموعة من المواقع المعدة والمجهزة بكوكبة من البرامج الترفيهية والثقافية التي تم اختيارها بعناية لتخاطب جميع أفراد الأسرة والمجتمع بشكل عام وتم توزيعها جغرافياً لتناسب الكثافة العددية والسكانية لأهل مدينة جدة.
وتشتمل فعاليات المهرجان على العديد من البرامج الثقافية والرياضية والترفيهية للصغار والكبار إضافة إلى العروض الفلكلورية والمسرحية والبرامج الأخرى المتنوعة.
وأكد المتحدث الرسمي للفعاليات مدير المسؤولية الاجتماعية بأمانة محافظة جدة محمد اليامي ، أن فعاليات عيد الفطر المبارك تأتي من دور أمانة جدة تجاه أهالي وزوار المدينة واهتمام وتوجيهات أمير منطقة مكة المكرمة ومتابعة من سمو محافظ جدة ، لذلك بذلت اللجنة المنظمة للفعاليات جهودها في أن تكون واجهة تليق باسم مدينة جدة، مشيراً إلى أن الفعاليات سيشهدها العديد من الأماكن الحيوية في جدة ، إضافة إلى قاعات ومراكز التسوق.
وبيّن اليامي أن الأنشطة والبرامج المقررة لأول أيام عيد الفطر المبارك ستنطلق من مصليات العيد المنتشرة في جميع أحياء مدينة جدة، التي ستشهد تنظيم معايدات جماعية للأهالي، وتوزيع بطاقات المعايدة ودليل المهرجان والحلويات .

زر الذهاب إلى الأعلى