محليات

“جامعة سلمان” بن عبدالعزيز توقع عقوداً إنشائية بأكثر من 198مليون ريال

جامعة سلمانصراحة – واس : وقع معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري اليوم مجموعة من عقود المشاريع في جامعة سلمان بن عبدالعزيز بالخرج، بتكلفة إجمالية قدرها (198,941,398) مليون ريال، تتضمن إنشاء الموقع العام للمدينة الطبية بالجامعة، ومحطة كهرباء بمجمع الكليات بالأفلاج، والموقع العام وكلية العلوم والآداب بوادي الدواسر.
وأوضح معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي في تصريح صحفي بهذه المناسبة، أن هذه المشروعات النوعية تمثل خطوة رائدة في سياق تطوير وتعزيز البنية التحتية للجامعة , وتسهم في إيجاد البيئة التعليمية المثالية الكفيلة بعد توفيق الله تعالى في جودة الأداء الأكاديمي ومخرجاته.
وأشار إلى أن توقيع هذه العقود يأتي ضمن سلسلة مشروعات سبقتها وأخرى تتلوها في الجامعة لتتكون منها بإذن الله مقرات أكاديمية متكاملة المعالم والتجهيزات في جامعة سلمان بن عبدالعزيز.
وعبر معاليه عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله – على رعايتهم واهتمامهم بمختلف الجامعات في المملكة العربية السعودية، ودعمها على نحو سخي ومتواصل لتيقنهم بأنها تؤدي وظيفة محورية في البناء المعرفي في الوطن.
وقدم الدكتور العاصمي وافر الشكر والإمتنان لمعالي وزير التعليم العالي لما يقدمه لجامعة سلمان بن عبدالعزيز وسواها من جامعات الوطن من دعم مستمر لتوفير كل ما من شأنه تطويرها وترسيخ مكانتها العلمية والأكاديمية والاجتماعية.

زر الذهاب إلى الأعلى