محليات

محافظة الطائف تحتفي بعيد الفطر في سبعة مواقع

الطائف3

صراحة – الطائف : تحتفي محافظة الطائف بعيد الفطر المبارك مساء أول أيام العيد وعلى مدى ثلاثة أيام بعيد الفطر المبارك, تبدأ من بعد صلاة المغرب وحتى آذان صلاة العشاء للأسرة والطفل، ومن بعد صلاة العشاء إلى الساعة 11 مساءً للفنون الشعبية والعديد من البرامج الترويحية، وعروضاً للألعاب النارية.
وسيقام حفل أول العيد في سبعة مواقع متفرقة في المحافظة هي: السليمانية شمال إدارة الدفاع المدني الذي اختيرت لتكون ساحة لاحتفالات بوسط الطائف، وشرق إستاد الملك فهد الرياضي بالحوية لاحتفالات شمال الطائف، ومنتزه سمنان وسمينين لاحتفالات جنوب لطائف، إضافة إلى تقاطع الطريق الدائري مع طريق الهدا لاحتفالات الهدا، وموقع احتفالات الشفا، وموقع بجوار مبنى بلدية السيل الكبير لاحتفالات السيل الكبير، بينما يحتضن متنزه مخيم الملك عبدالعزيز احتفالات عشيرة.
وتشمل احتفالات العيد فقرات للأسرة والطفل والشباب، وعروض الفنون الشعبية والفقرات الترفيهية والمسابقات والجوائز وعروض الدمى وغيرها من الفقرات التي ستكون مصحوبة بعروض الليزر على المسرح المفتوح .
يذكر أن أعضاء من المجلس البلدي سيحضرون الفعاليات كل في نطاق دائرته الانتخابية، كما يتولى رؤساء الفروع البلدية الإشراف والمتابعة في ظل توقعات بحضور كبير للاحتفالات التي ستغطي أنحاء المواقع .

زر الذهاب إلى الأعلى