الأخبار الرئيسيةمحليات

“شرطة الدمام” تكشف عن غموض قضية مقتل مواطنة الدمام الستينية‎

317466

 

صراحة – خالد الحسين : تعقيبا لتصريحنا بشان مقتل مواطنه ستينية قبل ايام بغرفتها بالمنزل الذي تقطن به وابنائها بمدينة الدمام جراء تعرضها لعدة طعنات متفرقة بالجسم وقد اشرنا لتولي المختصون بالشرطة اجراءات الضبط الجنائي للواقعه للكشف عن ملابساتها …..

ولاهمية القضية وشناعة الجرم المرتكب في هذا الشهر الفضيل فقد وجه مدير شرطة المنطقة الشرقية بتشكيل فريق عمل مخصص لتولي القضية وجمع الاستدلالات اللازمة المتعلقة بها تحت اشراف مدير شرطة الدمام جمع فريق العمل عدد من المختصين باعمال التحقيق والبحث والتحري .

وعلى الرغم من الغموض الذي اكتنف القضية منذ الوهلة الاولى وعدم توفر معطيات ودلائل واضحه لتوجيه الاتهام لشخص محدد . الا ان ذلك الامر لم يثني فريق العمل المختص بشرطة الدمام عن مواصلة التحقيقات والتحريات المكثفة في القضية منذ ورود البلاغ وربط القرائن وعناصر الاشتباه بمعطيات القضية . وبفضل من الله وتوفيقه توصل المختصون لتقليص الاشتباه بخادمة افريقية ثلاثينية سبق لها العمل بالايجار المؤقت “غير نظامي” بمنزل القتيله  قبل الحادثة بقرابة العشرة ايام الا انهم تفاجأوا بهروبها وقد تزامن ذلك مع فقدان احد مفاتيح المنزل . وشرع المختصون بتقصي المعلومات اللازمة عن الخادمة الهاربة وتحديد هويتها حيث تبين انها وافدة من جنسية افريقية في العقد الرابع من العمر عثر عليها بعد تحريات موسعة بمكتب المتابعة الاجتماعية “التسول سابقا” بدافع رغبتها في السفر الى بلادها .

وتم ايقاف المشتبه بها وقد ثبت بالفعل تورطها بمقتل المواطنه بعد تطابق بعض الاثار الحيوية المرفوعه من مسرح الحادث ونسبتها اليها . وجرىاحالتها الى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستيفاء التحقيقات اللازمة معها بحكم الاختصاص وفق المعطيات الحديثة للقضية .

زر الذهاب إلى الأعلى