الاخبار الرياضية

الشباب يتقدم بشكوى رسمية ضد الكولمبي “توريس”

 

2014-07-27_222456

صراحة – متابعات: قابلت إدارة نادي الشباب الشكوى التي تقدم بها اللاعب الكولمبي ماكنيللي توريس إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشكوى مضادة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد أن سلمت لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين مستحقاته التي يطالب بها، مؤكدة غيابه عن معسكر ميرلو الهولندي الذي اختتمه فريقها أخيرا، ولا سيما أن عقده ما زال ساريا، وعززت الشكوى بتذاكر السفر التي قصتها للاعب.

وتقدّم توريس يتدرب مع فريقه السابق أتليتك ناسيونال الكولومبي بشكوى رسمية ضد ناديه لدى «فيفا» بسبب تأخر مستحقاته المالية لمدة خمسة أشهر، حيث يطالب بفسخ عقده بعد أن تلقى عروضا مغرية من أندية لاتينية، كما يطالب بتعويض عن الأضرار التي لحقت به جراء انقطاع علاقته بناديه وعدم قدرته على إيجاد أي ناد بديل لعدم وصوله لحل مع النادي السعودي، ما يهدد اللاعب بعدم اللحاق بموسم الانتقالات الحالي والانتظار حتى كانون الثاني (يناير) المقبل للعب لأي فريق في حالة الوصول لقرار لصالحه.

وكانت إدارة الشباب قد تعاقدت مع المهاجم السنغالي مباي دياني المعار من نادي يوفنتوس الإيطالي لنادي ليرس البلجيكي، على سبيل الإعارة لينضم إلى البرازيليين رافيينها، رويجيريو، والأردني طارق خطاب، وتم قيده بديلا عن توريس. يشار إلى دياني انخرط مع فريقه الجديد بعد وصوله إلى الرياض أمس.

وكشف  خالد النويصر المتحدث باسم إدارة الشباب، أن الشكوى التي تقدم بها توريس تعتبر متأخرة، ولن تمنع ناديه من تسجيل اللاعبين الجدد بعد أن أنهى التزماته المالية ولم يتبق عليه سوى تسليم مسيرات الرواتب.

وأشار إلى أن توريس غاب عن معسكر ميرلو، وإدارة النادي تطالبه بتبرير غيابه، ولا سيما أن عقده ما زال ساريا ورتبت له السفر للالتحاق ببعثة فريقه، إلا أنه تخلف عنه، مبينا “إدارة النادي قد تقيده كلاعب أجنبي خامس حسب النظام، لاستثماره متى ما وجدت العرض المناسب لها ماديا”.

زر الذهاب إلى الأعلى