محليات

أساور الزينة تجمل طرقات وميادين تبوك‎

12

صراحة – محمد المحسن : قامت أمانة منطقة تبوك ممثلة في إدارة الكهرباء بالأمانة وفي إطار استعداداتها الكبيرة لعيد الفطر بتركيب ١٢٥٧ وصلة كهربائية جمالية في كثير من طرقات وميادين المدينة الهامة.

وقال وكيل الأمانة والمتحدث الرسمي المهندس إبراهيم بن أحمد الغبان بأن الأمانة حرصت على أنت تكون هذه الإنارات التجميلية (أساور الزينة) موزعة على عدة مواقع حيوية في المدينة حيث تم تركيب ما يزيد على ٣٥٠ وصلة جمالية على أعمدة ونخيل وميادين طريق الملك فهد الذي يعد طريقاً حيوياً وتقع عليه عدة دوائر حكومية ومصارف وبنوك .. وتوزعت بقية الوصلات على طريق الملك عبدالله بواقع ٣٦٢ وصلة جمالية وطريق الملك عبدالعزيز ب٢٨٠ وصلة .. وطريق الأمير سلطان وطريق أبو بكر الصديق ب١٤٨ وصلة جمالية ..

وبين المهندس الغبان بأنه تم تزيين مركز الأمير سلطان الحضاري ب١١٧ وصلة وسيحتضن المركز احتفال العيد والذي تشرف عليه وتنظمه الأمانة بهذه المناسبة.

وأضاف بأن هذه الوصلات التجميلية اختلفت مواقعها فمابين أعمدة الكهرباء إلى النخيل إلى المجسمات الموجودة على الطرق الآنفة الذكر وفي الميادين الهامة في المدينة.

واختتم المهندس الغبان حديثه متمنياً عيداً سعيداً للجميع داعياً بأن يعيده الله علينا أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وبلادنا ترفل في ثياب الأمن والأمان والتقدم والإزدهار.

زر الذهاب إلى الأعلى