محليات

” صحة الباحة ” عودة العمل لوضعه الطبيعي بعد إخماد حريق ناتج عن تماس كهربائي بمكيف وحده كلى المخواة

مستشفى المخواة

صراحة – محمد المحسن : قالت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الباحة انه في تمام الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2 / 10 / 1435هـ حدث حريق بمدخل وحدة الكلي بمستشفي المخواة العام وذلك بسبب تماس كهربائي في أحد المكيفات .

وأكدت المديرية أن المدير المناوب ضيف الله محمد ساهم في الحد من انتشار الحريق بمشاركة عدد من العاملين في قسم  التمريض المتواجدين بالوحده ، وذلك حتي وصول الدفاع المدني الذي قام باخماد الحريق تماما وإخراج الدخان من وحده الكلى .

وأشارت الي ان العمل في وحده الكلى عاد لوضعه الطبيعي واستمر العمل في غسيل الكلى وذلك  بعد ان تم تعقيم الوحده حيث لم يتاثر المراجعين ولله الحمد من الحريق ، وذلك بمتابعة من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الأستاذ حسين الراوي الرويلي.

وقدم المدير العام شكره وتقديره
لفرقة الدفاع المدني بالمخواه علي سرعة استجابتهم ، وأيضا شكر فرقة الهلال الاحمر ، كما قدم شكره لمدير المستشفى الاستاذ سفر صالح الذي تواجد وقت الحادثه وكذلك  للمدير المناوب وقسم التمريض وأيضا  مشرف المدراء المناوبين بصحة الباحه ابراهيم الصيرفي علي ما قاموا به من عمل ساهم في إخماد الحريق والحد من انتشاره .

زر الذهاب إلى الأعلى