محليات

نجوم ستاند أب كوميدي يتألقون في الصالات الخضراء

Untitled-296726

صراحة – الرياض  : تألق عدد كبير من نجوم “ستاند أب كوميدي” على مسرح الصالة الرياضية المغلقة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بحي الرفيعة غرب الرياض “الصالات الخضراء”، حيث قدموا عروضا كوميدية ارتجالية لبعض المواقف اليومية التي حازت على إعجاب الجمهور، وذلك ضمن برنامج أمانة منطقة الرياض الخاص باحتفالات عيد الفطر المبارك .

وأشاد عدد من فناني “ستاند أب كوميد” بجهود أمانة منطقة الرياض في تنظيم الفعاليات الخاصة بالشباب بالصالات الخضراء والتي لاقت إقبالا جماهيريا كبيرا واهتمامها المستمر بأن تكون العروض الفنية والكوميدية جزء لا يتجزأ من برنامجها .

فمن جانبه، أعرب الفنان الكوميدي بدر صالح عن سعادته بالحضور الكبير الذي شاهدته “الصالات الخضراء” وتفاعل الشباب مع عروض “ستاند أب كوميدي” التي نجحت في إضحاكهم عبر المواقف التي نجح الفنانون في نقلها لهم بأسلوب كوميدي .

وأشاد صالح بجهود الأمانة الملموسة في التنظيم وتوفيرها لكافة الإمكانات اللازمة لإنجاح العروض والفعاليات المقدمة في العيد وتخصيصها لأماكن ذات قدرة استيعابه كبيرة لاستيعاب أعداد المشاهدين الكبيرة .

وأوضح أن أمانة الرياض أتاحت الفرصة لفناني “ستاندأب كوميدي” لتقديم فنهم بصورة شبه منتظمة خلال العام من خلال مهرجاناتها واحتفالاتها .. مشيرا إلى أن الاهتمام بفن “ستاند أب كوميدي” لم يكن يلقى هذا الاهتمام منذ خمس سنوات مضت .

ويقول الفنان عبدالله الروقي: اعتادت أمانة الرياض على جمع نجوم “ستاند أب كوميد” في الاحتفالات الكبيرة، وأصبح فنانو الكوميديا ​​يتسابقون للمشاركة في أي فعالية خاصة بالأمانة لإدراكهم أنها ستكون فعالية ناجحة يقبل عليها الجمهور ليملأ الصالات والمسارح “.

وأشاد عدد من الجمهور بالفعاليات التي أقامتها أمانة الرياض في الصالة الرياضية المغلقة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي ضمن احتفالاتها بعيد الفطر، خاصة عروض “ستاند أب كوميدي” وألعاب الخفة التي أبهرت الحضور في أجواء مصحوبة بالمؤثرات الصوتية والضوئية .

جدير بالذكر أن عروض “ستاند أب كوميدي” التي شاهدتها “الصالات الخضراء” قام عليها نخبة من النجوم هم بدر صالح وإبراهيم مسيسبي وعبدالله محمد ومحمد بازيد وضاح سوار وفادي الشهري وعبدالله الروقي وهشام فقيه ومحمد القرعاوي وسري

زر الذهاب إلى الأعلى