محليات

أربعة وفيات ومصابين اثنين جراء حادث مروري مروع في قلوة

20140731_095508

صراحة – خالد الحسين : تلقت إدارة الطوارئ والأزمات بصحة الباحة صباح اليوم الخميس بلاغا عن وقوع حادث مروري بطريق الرميضة بمحافظة قلوة .

وأوضح مدير العلاقات والإعلام والتوعية الصحية الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد معيض الزهراني انه فور تلقي البلاغ تم توجيه طوارئ مستشفى قلوة العام بتحريك فرقة إسعافية بكامل تجهيزاتها من مستشفى قلوة العام الي موقع الحادث لنقل المصابين و مساندة فرقة الهلال الأحمر وذلك بمتابعة من مدير إدارة الطوارئ والأزمات بصحة الباحة الدكتور سيد ربيع ورئيس العمليات احمد الغامدي .
وأشار إلي أن المشرف علي المدراء المناوبين بصحة الباحه الأستاذ إبراهيم الصيرفي وجه المدير المناوب بمستشفي قلوة العام برفع درجة الاستعداد لاستقبال الحالات الناتجة عن الحادث المروري .

وأكد أنه تم نقل ثلاثة مصابين إلى المستشفى ، حالة اثنان منهما خطرة و تم تحويل حالة واحدة إلى مستشفى الملك فهد بالباحة و توفى الأخر في طوارئ المستشفى متأثرا بجراحة البليغة بعدما بذلت كافة الإمكانات و الإجراءات الاسعافية من طاقم الطوارئ بالمستشفى ، و الحالة الثالثة تعتبر مستقرة إلى الآن و تم تنويمها بالمستشفى ، بالإضافة إلى وصول ثلاثة حالات متوفاة من موقع الحادث – نسأل الله أن يتغمدهم بواسع رحمته- علما بأن بأن المصابين والمتوفين هم خمسة من الجنسية الباكستانية و مواطن سعودي  .

ولفت إلى أنه حرصا من إدارة مستشفى قلوة العام على تقديم الخدمات الأفضل فقد قام مدير المستشفى الأستاذ خميس العويفي بالإشراف المباشر و المتابعة المستمرة لإسعاف الحالات من الدقائق الاولى لتلقي البلاغ .

زر الذهاب إلى الأعلى