الاخبار الرياضية

انشيلوتي : “رونالدو” جاهز لموقعة كأس السوبر أمام أتليتيكو

Carlo-Ancelotti563265696-470x224

صراحة – (رويترز) – قال المدرب كارلو انشيلوتي إن كريستيانو رونالدو أصبح لائقا لخوض مباراة إياب كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم أمام الغريم أتليتيكو مدريد‭ ‬يوم الجمعة.

وخرج اللاعب الدولي البرتغالي كاجراء احترازي بين شوطي مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برنابيو يوم الثلاثاء وانتهت بالتعادل 1-1 بعد ان اشتكى من شد في عضلات الفخذ الخلفية.

وأبلغ انشيلوتي مؤتمرا صحفيا في مدريد “انه جاهز للعب وقد يبدأ المباراة. كل اللاعبين جاهزون لكن هذا لا يعني انني لن أقوم بتغييرات.”

وثارت مخاوف في باديء الأمر من ان تعاود رونالدو اصابة في الركبة عانى منها في نهاية الموسم الماضي واستمرت حتى كأس العالم لكنه سرعان ما قلل من هذه المخاوف.

ويهدف ريال هذا الموسم للفوز بستة ألقاب بعدما نال كأس السوبر الاوروبية على حساب اشبيلية لكنه ظهر متثاقلا أمام اتليتيكو ومنحت نتيجة التعادل ذهابا غريمه في المدينة أفضلية.

وقال انشيلوتي “اعتدنا اللعب امام اتليتيكو وهم كذلك. لا اعتقد ان اسلوب اللعب سيختلف. يملكون الان افضلية من مباراة الذهاب على ملعب برنابيو لكني اعتقد انها ستكون نفس النوعية من المباريات بيننا.”

وتابع “يتعين علينا الاهتمام بالدفاع واللعب على الهجمات المرتدة والاستفادة من الركلات الحرة.”

وربطت تكهنات قوية انخيل دي ماريا باحتمال الرحيل عن ريال مدريد ورغم حالته البدنية الجيدة الا انه جلس على مقاعد البدلاء في مباراة الذهاب لكن انشيلوتي قال انه سيتعامل معه مثل اي لاعب اخر في التشكيلة اذا استمر مع الفريق.

وقال “طلب دي ماريا الرحيل هذا الصيف ورفض التجديد للنادي. سوف نبحث عن افضل الحلول بالنسبة له واذا استمر في النهاية مع الفريق فانه سيعمل معنا بالطريقة ذاتها مثل الموسم الماضي

 

زر الذهاب إلى الأعلى