الاخبار الرياضية

رسميا.. ميلان يعلن رحيل “بالوتيلي” ويقترب من ليفربول

بالوتيلي يرحل عن ميلانو وربما ينضم الى ليفربول

صراحة – رويترز) – دخلت مسيرة ماريو بالوتيلي منعطفا جديدا يوم الخميس بعدما قال وداعا لزملائه في ميلانو عقب التدريبات قبل انتقال محتمل الى ليفربول.

وفي بيان مقتضب قال النادي الايطالي في موقعه على الانترنت “غادر ماريو بالوتيلي ميلانو الساعة 1330 بعد ان ودع لاعبي الفريق وافراد الجهاز الفني.”

وقد تؤدي هذه الخطوة الى عودة بالوتيلي الى الدوري الانجليزي الممتاز حيث شهدت مسيرته السابقة هناك لحظات من التألق والامتاع وكذلك بعض الحوادث المثيرة للجدل اثناء وجوده مع مانشستر سيتي من 2010 الى 2013.

وينظر كثيرون الى اللاعب الايطالي البالغ من العمر 24 عاما على انه البديل الطبيعي للاعب آخر لا يقل عنه اثارة للجدل هو لويس سواريز مهاجم اوروجواي الذي انتقل الى برشلونة في يوليو تموز الماضي مقابل نحو 81 مليون يورو (108 مليون دولار).

وحصل سواريز البالغ من العمر 27 عاما على جائزة هداف الدوري الممتاز الموسم الماضي برصيد 31 هدفا مع ليفربول قبل طرده من كأس العالم في البرازيل وايقافه لعضه جيورجيو كيليني مدافع ايطاليا.

وكان بالوتيلي أكد هذه الخطوة حينما تحدث مع صحفيين بان يوم الخميس سيكون الاخير له في ايطاليا.

ونقلت عنه شبكة سكاي الايطالية قوله “اليوم هو الاخير لي في ميلانو وسوف انتقل الى ليفربول.

وذكرت تقارير ان وكيل اعماله مينو رايولا موجود في انجلترا للانتهاء من الصفقة التي تبلغ قيمتها 20 مليون يورو (27 مليون دولار).

وانضم بالوتيلي الى مانشستر سيتي من انترناسيونالي في اغسطس اب 2010 وبعد تألقه في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي عام 2011 حينما قادهم للفوز على ستوك سيتي لعب دورا مهما في موسم 2011-2012 حينما فازوا بلقب الدوري الممتاز لاول مرة منذ 1968

 

زر الذهاب إلى الأعلى