الأخبار الرئيسيةمحليات

التوجيه بإيصال التيار الكهربائي إلى المساكن التي لا تحمل صكوكاً شرعية

صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير صراحة – الرياض : وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشئون البلدية والقروية أمانات المناطق بإيصال التيار الكهربائي إلى المساكن التي لا تحمل صكوكاً شرعية .

هذا وسيكون إيصال الكهرباء للمساكن التي لا صكوك لها وفقاً لمجموعة من الشروط والضوابط التي حددها قرار مجلس الوزراء والقاضية بالتالي :

أولاً : ان لا تكون المساكن المراد إيصال الخدمات لها من المنازل المُقامة على أرض مخصصة للمرافق العامة أو منزوعة الملكية لمشروع عام.

ثانياً: ان لا تكون المساكن المراد ايصال الكهرباء اليها مقامة على أراضٍ معتدًى عليها ومملوكة للغير، أو مُقامة على أراضٍ حكومية.

ثالثاً : ان لا تكون المنازل المراد إيصال الكهرباء إليها مخالفة لأنظمة البناء وتعليماتها ولم يتم معالجة وضعها وفقاً للنظام.

ويؤكد تعميم سمو الوزير أنه لا يعد إيصال الخدمات إلى هذه المساكن دليلاً على الملكية، وأن لا يحول ذلك دون الاستفادة من برنامج الدعم السكني.

تعليق واحد

  1. تشكر يا صاااااحب السمو ..

    قبل أسبوعين ذهبنا الى بلدية السيل بعد ما انتشر الخبر وقالو الخبر ليس بصحيح واشاعه ولم نستلم اي قرار رسمي ،، ذهبنا الى امانة الطائف ونفس الكلام والان لا نعلم هل القرار بحاجه الى دفعه قويه او نكتفي بتصريفه من الباب او ان القرارات السابقه فعلا اشاعه .

زر الذهاب إلى الأعلى