محليات

جمعية تحفيظ القرآن الكريم في الرياض تعتزم إطلاق مشروعها الجديد المجمعات التعليمية

الجمعية-الخيرية-لتحفيظ-القرآن-الكريم-في-منطقة-الرياض

صراحة – الرياض : تعتزم الشؤون التعليمية بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض , إطلاق مشروع “المجمعات التعليمية” , وهو مشروع تعليمي يضم مجموعة من المساجد ضمن مركز إشرافي واحد وتحت إدارة موحدة , تتعاون فيما بينها للاستفادة من الإمكانات المادية والبشرية المشتركة والرقي بها.
وتأتي إطلاقه المشروع بهدف الارتقاء بالحلقات القرآنية ومخرجاتها من خلال مجمعات تعليمية متخصصة , ومن أهم مميزات المشروع والتي كانت سبب إطلاقه , البناء الإداري والتنظيمي الجيد للمجمعات , وسد احتياجات المجمعات بالكوادر المناسبة , بالإضافة إلى تبادل الخبرات والتجارب الناجحة , وغيرها من المميزات التي يحتويها المشروع.
الجدير بالذكر أن المشروع يأتي في إطار عناية الجمعية بالمجمعات التعليمية والارتقاء بها علمياً وتربوياً وإدارياً , حيث قامت الجمعية مؤخراً بوضع معايير جودة لقياس أداء هذه المجمعات , وتحفيزها للوصول إلى المستوى المثالي المنشود من خلال جملة من الأهداف القياسية.
وتتوقع الجمعية من خلال هذا المشروع المبارك أن يدعم المجتمع بكوكبة من الشباب الواعي الحافظ لكتاب الله تعالى والذي نشأ على الدين الصحيح والخلق القويم بعيداً عن الغلو والتطرف أو الانحراف ليساهموا في تنمية وبناء مجتمعهم.

زر الذهاب إلى الأعلى