محليات

أجهزة رياضية .. وإنترنت مفتوح في مضمار مشاة طريق الملك فيصل‎ بتبوك

11111

 

 

صراحة – تبوك : قال وكيل الأمانة للتشييد والبناء المكلف م. محمد حسني هاشم بأن الأمانة تسعى إلى تطوير جميع خدماتها البلدية ومن أهم ماتسعى إلى تطويره هو تطوير المشاريع التي تمس المواطن بشكل مباشر كتطوير الطرق والميادين والحدائق..
وأخيراً بدأت الأمانة بتطوير مضمار المشاة الواقع على طريق الملك فيصل .. حيث سيكون هذا المضمار معلماً بارزاً لمدينة تبوك الورد لتميز موقعه ولما سيحتويه من مرافق تلبي احتياجات مرتاديه.
وأضاف بأن الأمانة قامت بدراسة لتحديد الإحتياجات الضرورية للمضمار فبدأت بزيادة حجم المضمار عرضاً بمسافة تزيد على ١٠ أمتار وقامت بتحديد ٣ مواقع على طول المضمار لتحتوي على مرافق عامة للاستثمار ودورات مياه وأماكن للجلوس ..
ولأن المضمار هدفه الرئيسي هو تسهيل ممارسة الرياضة فقد بين المهندس محمد بأن الأمانة ستقوم بتوفير آلات رياضية ليمارس رواد المضمار أنواعاً مختلفة من الرياضات حيث سيتم وضع مجموعة من الآلات الرياضية في بداية المضمار والمجموعة الأخرى في نهايته ..
وأضاف بأن المضمار سيكون متنفساً لكل الأسرة وستقوم الأمانة بوضع ألعاب للأطفال في بداية المضمار وفي نهايته ..
ولأن خدمة الإنترنت أصبحت شيئاً ضرورياً لايستغني عنه كثيرٌ من مرتادي المضمار فستقوم الأمانة بتوفير خدمة الإنترنت اللاسلكي (واي فاي) مجاناً على طول المضمار بمايتوافق مع سياسة وزارة الداخلية في تقديم مثل هذه الخدمات..

ونوه المهندس محمد بأن عملية تطوير المضمار تجري على عدة مراحل وتتضمن المرحلة الأولى أعمال الإنترلوك ووضع البردورات والتربة الزراعية وقد تم الإنتهاء منها بنسبة ٧٥٪ وخلال ثلاثين يوماً قادمة سوف يتم الإنتهاء من كامل أعمال المرحلة الأولى ..وسوف يتم بعدها مباشرةً البدء في الأعمال الزراعية ومن ثم طرح الفرص الاستثمارية المتاحة في المضمار.

زر الذهاب إلى الأعلى